الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الخميس، 19 يوليو 2012

صرخة هاني خليفة ....غرف العلاج الحسى لاطفال التوحد

وهناك غرفة الحسية...
افضل الفضاء إلى إنشاء لبعض الاسترخاء ممتاز أو التحفيز. بناء لنبدأ!


غرفة الحسية والعلاجية للغاية لكل من الأطفال والبالغين الذين يعانون من اضطرابات تجهيز الحسية... من خفيفة الى حادة. في الواقع ، يمكن لأي شخص في عموم السكان من الاستفادة من قضاء الوقت في واحد!

من جانب غرفة مصطلح "الحسية" ، ونحن نتحدث عن غرفة معينة ، مع معدات الحسية وأنشطة محددة ، للاستفادة محددة معالجة الصعوبات الحسية.

يجب أن تصمم غرفة واحدة لاحتياجات محددة الحسية فقط نفس ، على سبيل المثال ، يمكنك شراء فراش و / أو وسادة. بعض الناس يفضلون فراش ووسادة شركة شركة ، البعض يفضل فراش ووسادة ناعمة لينة ، والبعض يفضل الجمع ، فراش ناعم مع وسادة الثابت أو العكس بالعكس.

وعلى الرغم من أن تصمم غرفة الحسية لتلبية احتياجات الفرد فريدة من نوعها ، (وبشكل مثالي سيتم تأسيسها مع مدخلات من المعرفة المهنية مثل المعالج الوظيفي) وهناك أيضا بعض المعدات التي يمكن أن تكون لها آثار علاجية النظام الحسي على معظم أحد.

والسبب في ذلك لأنه سيصبح العلاجية اعتمادا على كيف ومتى ، ولماذا يتم استخدام المعدات أو الأنشطة. التوجيه المهني يحتاج إلى أن يأتي في ما يتعلق كيف ومتى ، ولماذا... يمكن أن يستفيد أي شخص بعد ذلك على طرفي نقيض من التواصل تجهيز الحسية.

هذه المادة سوف اقول لكم عن المعدات والأنشطة التي يمكن استخدامها لكلا نقص سكر الدم والحساسية المفرطة ، فضلا عن اقتراحات محددة لأحد طرفي الطيف أو ذاك.

(نعم ، أنا أعترف ، وهذا صعب... الأطفال في كثير من الأحيان لا تندرج بدقة في نهاية واحدة أو لآخر ، ولكن تقلب ذهابا وإيابا. بالضبط! وهذا هو بالضبط السبب في الأراضي المحتلة يمكن أن تساعدك على انشاء غرفة خاصة لك أو احتياجات طفلك.)

تذكر ، وجهة غرفة الحسي هو لتهدئة أو حفز الفرد من خلال كل من الحواس. كما نضع في اعتبارنا ، ونحن عندما نتحدث عن تجهيز الحسية ، نود أن أشير إلى 7 أو 8 الحواس بدلا من 5 المعتاد ، لذا يجب التأكد من تضمين كل منهم في غرفتك الحسية!