الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الاثنين، 15 أكتوبر 2012

صرخة هاني خليفة .. خادمة تهتك عذرية أطفال أبرياء في غيبة الوالدين

خادمة تهتك عذرية أطفال أبرياء في غيبة الوالدين
,مشكور يادكتور هاني خليفة hany.moaz@yahoo.com
[LEFT][FONT=Arial][SIZE=1] [URL="http://vb.lm3a.net/"][COLOR=white]منتديات[/COLOR][/URL] [URL="http://www.flashxaddictingxgames.com/"][COLOR=white]flash games[/COLOR][/URL] [URL="http://forum.hawamoon.com/"][COLOR=white]حواء[/COLOR][/URL] [URL="http://www.q8yatclass.com/"][COLOR=white]كويتيات[/COLOR][/URL][/SIZE][/FONT][/LEFT]
0096560735474
خادمة تهتك عذرية أطفال أبرياء في غيبة الوالدين
كما وصلني
لا حول ولا قوة إلا بالله
خادمة تهتك عذرية أطفال أبرياء في غيبة الوالدين !!
قصة حقيقية حدثت في احدى الدول الخليجية ...
والجانية هي الخادمة الاندونسيية والمجني عليهم هم أطفال هذه العائلة والتي لاتتعدى اعمارهم 8 سنوات...
حيث لم تتكتفي هذه المجرمة بإدخال الرجال الى بيت مخدوميها وممارسة الفاحشة معهم بل سلمت الأطفال الابرياء لهم لهتك عرضهم في غيبة من الأب والأم عن المنزل وتتراوح اعمارهم بين (3 الى 8 سنوات) على مدى سنة كاملة واستخدمت اسلوب التهديد مع الاطفال بالسكين لضمان عدم فضح امرها لوالديهم ...
ومن جرائمها التي لاتعد ولاتحصى هي ممارسة الافعال الجنسية الشائنة مع هؤلاء الأطفال ايضا...
فإنا نكتب هذا الموضوع لتحذير المسلمين منها خصوصا في الدول الخليجية حيث انها قد ترجع الى اي دولة أخرى وتكرر جرائمها وتشفي غليلها وحقدها في أطفال اسر أخرى ..
وهذه صور الخادمة وصورة عن الجواز ونرجو نشرها لتعميم الفائدة ولاخذ الحيطة والحذر منها ...
خادمة تهتك عذرية أطفال أبرياء في غيبة الوالدين

الحياة بعيدًا عن الأنظار: الأطفال الأبرياء والهولوكوست/ صرخة هاني خليفة


الحياة بعيدًا عن الأنظار: الأطفال الأبرياء والهولوكوست

عندما انتهت الحرب العالمية الثانية عام 1945، توفي ستة مليون يهودي بأوروبا، كانوا قد لقوا حتفهم في الهولوكوست. وكان الأطفال يمثلون أكثر من مليون من الضحايا.
ونظرًا للفكر العنصري الذي شهده اليهود باعتبارهم "حشرات طفيلية" لا تستحق سوى الإبادة، فقد قام النازيون بتطبيق قانون الإبادة الجماعية بشكل لم يسبق له مثيل. فقد نال جميع اليهود بأوروبا نصيبهم من التخريب والدمار: المرضى والأصحاء، الأغنياء والفقراء، الأورثودوكس المتدينون ومعتنقو المسيحية، الكبار والصغار، بل والأطفال.
فقد شهد آلاف الأطفال هذه المذبحة؛ بل وقد تجاوز العدد الآلاف لأنهم كانوا بعيدًا عن الأنظار. فمع إخفاء هويتهم وبعدهم عن أنظار العالم الخارجي، واجه هؤلاء الأطفال الصغار الخوف والصعاب والخطر. حيث كانت حياتهم بعيدة عن الأنظار؛ في موقف يشوبه النسيان أو الشجب أو تذمر الجيران الفضوليين مما قد يؤدي بهم إلى اكتشاف الحقيقة والموت نتيجة لذلك.

أثناء جمع الشمل للترحيل في بولندا الشرقية عام 1942؛ تم إرسال جيتا روزنويج – كانت في الثالثة أو الرابعة من عمرها – إلى المخبئ. لقد انتهى بها الحال في دار أيتام كاثوليكي. في عام 1946، علمت إيدا روزنثين، صديقة لعائلة وأحد الباقين على قيد الحياة، بمكان وجود الطفل وسعت للعثور عليها. وبعد أن أنكرت دار الأيتام احتجازها لطفل يهودي، تخلت عن وصايتها بعد أن تعرفت إيدا على غيتا وقد دفعت لجنة يهودية محلية رسوم "الفدية". هذه هي صورة غيتا يوم أن غادرت دار الأيتام.
أثناء جمع الشمل للترحيل في بولندا الشرقية عام 1942؛ تم إرسال جيتا روزنويج – كانت في الثالثة أو الرابعة من عمرها – إلى المخبئ. لقد انتهى بها الحال في دار أيتام كاثوليكي. في عام 1946، علمت إيدا روزنثين، صديقة لعائلة وأحد الباقين على قيد الحياة، بمكان وجود الطفل وسعت للعثور عليها. وبعد أن أنكرت دار الأيتام احتجازها لطفل يهودي، تخلت عن وصايتها بعد أن تعرفت إيدا على غيتا وقد دفعت لجنة يهودية محلية رسوم "الفدية". هذه هي صورة غيتا يوم أن غادرت دار الأيتام