الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الأحد، 14 يوليو 2013

صرخة هاني خليفة ... كيف تحافظين على رشاقتك في رمضان؟

1373716315_5.jpg 
مع حلول شهر رمضان المُبارك، تسعى جميع السيدات إلى تزيين المائدة الرّمضانية بأشهى وألذّ الأطباق المنوّعة، بالإضافة إلى الحلويات العربيّة التي لا يمكنكِ مقاومتها. ولكن، تعاني كثيرات من مشكلة زيادة الوزن خلال هذا الشهر الفضيل؛ لذا تقدّم لكِ المعالجة الغذائيّة "كريستال أبي عاصي" بعض النصائح التي تُساعدكِ في الحفاظ على رشاقتك:
ـ أثبتت الدراسات أنّ قلّة النوم تساهم في زيادة الوزن، لأنّها تفتح شهيّتك على الأكل.لذا، عليك أن تستمتعي بقسط وافرٍ من النوم، لا يقلّ عن 6 ساعات.
ـ للماء أهميّة كبيرة، خصوصاً في خلال شهر رمضان، ما يدعوك إلى شرب لتر ونصف لتر من السوائل بين الإفطار والسّحور. ولكن، ابتعدي عن شرب الماء مباشرة عند الإفطار، لأنّه يقطع الشهيّة عن الطعام، وبالتالي يدفعك إلى التهام كميّة كبيرة من الحلويات. لذلك يُفضّل أن تشربي كوباً من الماء فقط عند وجبة الإفطار.
ـ عليكِ التركيز على العصائر الطبيعيّة الطازجة، وابتعدي عن المشروبات المُحلاة.
ـ تجنبّي إضافة كميّات كبيرة من البهارات إلى الأطباق، لأنّ معدة الصّائم غير قادرة على أن تستوعب الأطعمة الحادّة، أو الحريفة.
ـ تجنّبي زيادة كميّات الأكل عند السّحور، وابتعدي عن الأطعمة الدسمة وغير الصحيّة.
ـ وأخيراً، تجنّبي الإكثار من شرب القهوة والشاي والمشروبات الغازية، لكونها تؤثر في نسبة "الأنسولين" في جسمك، ممّا يؤدّي إلى زيادة وزنك. .. صرخة هاني خليفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق