الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الخميس، 27 يونيو 2013

استعدي لزفافك بحمام الصندل ... صرخة هاني خليفة

يجب أن تستعد العروس قبل موعد الزفاف بعمل العديد من الحمامات والأقنعة لتستعيد نضارتها وجمالها ولتحتفظ برائحة جميلة وجذابة، إليكِ عزيزتي العروس أحد أهم الحمامات التي تحتاجها العروس قبل الزفاف.
المكونات:
نصف كوب قمح مطحون
ملعقتان صغيرتان مسحوق كركم
ملعقتان صغيرتان من مسحوق خشب الصندل
2 ملعقة صغيرة زيت لوز
ماء يكفي لتكوين عجين
الطريقة:
ضعيه على وجهك وجسمك لمدة تتراوح بين 5 و 10 دقائق
افركي جسمك جيدا لإزالة الخليط
يستخدم هذا القناع قبل الزفاف بأسبوع.
هاني خليفة

وصفة أوراق الكركديه الهنديَّة لشعر لامع ... صرخة هاني خليفة

1372251269_shutterstock_93429769.jpg
عُرفت أوراق "الكركديه" منذ القدم عند الهنود، فهي تساعد في تطويل الشَّعر، ومنع مشاكله الأساسيَّة كالقشرة والتساقط.
إضافةً إلى ذلك، فإنَّ العديد من وصفات الشَّامبو الهنديَّة الطبيعيَّة تعتمد في مكوِّناتها على أزهار وأوراق الكركديه، كما تدخل الكركديه في صناعة العديد من صبغات الشَّعر والحناء التي تعتمد الألوان الطبيعيَّة غير الصناعيَّة.
"سيِّدتي نت" يقدِّم لكِ وصفة أوراق الكركديه الهنديَّة لشعر صحيّ ولامع، وخالٍ من المشاكل، في ما يلي:
المكوِّنات:
1 ـ 5 زهرات من أزهار الكركديه.
2 ـ زيت، ويفضَّل أن يكون زيت جوز الهند.
الطَّريقة:
1ـ افرمي أزهار الكركديه في الخلاط حتى تصبح كالعجين.
2 ـ أحضري القليل من زيت جوز الهند وسخِّنيه حتى يصبح دافئاً.
3 ـ أضيفي أزهار الكركديه إلى الزّيت، ثمّ ارفعي المزيج عن النار واتركيه حتى يبرد.
4 ـ ضعي المزيج على شعرك، مع القيام بتدليك خفيف على فروة الرأس، حتى يتغلغل الكركديه في جذور الشَّعر.
5 ـ اتركي شعرك لمدّة ربع ساعة.
6 ـ اغسلي شعرك جيّداً بالشَّامبو.

الذكور الأكثر استخدامًا لمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ... صرخة هاني خليفة ( hany khalifa cry )

1372323430_1372249269714546100.jpg 
كشفت دراسات حديثة أجرتها منظمة عالمية تعنى بإجراء الإحصائيات والأبحاث أنّ عدد مستخدمي الإنترنت في المملكة العربية السعودية "9.4" مليون مستخدم.
كما بينت إحصائيات المنظمة أنّ استخدام الإناث لمواقع الفيديو والألعاب يأتي بشكل أعلى من الذكور، في حين يستخدم الذكور مواقع الخدمات المصرفية ومواقع السياحة والسفر بشكل أكبر، وقد تبين حسب الإحصائية أنّ 89% من الذكور في المملكة العربية السعودية يستخدمون محركات البحث مقابل 88% من الإناث، في حين أنّ 66% من الذكور يستخدمون مواقع الفيديو مقابل 70% من الإناث، كما تبين أنّ 63% من الذكور هم من زوار المواقع التقنية مقابل 58% من الإناث، ويستخدم 61% من الذكور شبكات التواصل الاجتماعي مقابل 59% من الإناث، أما فيما يخص مواقع البريد الإلكتروني فقد بينت الدراسة أنّ 51% من الذكور هم من مستخدمي مواقع البريد الإلكتروني مقابل 49% من الإناث، وبالنسبة لمواقع الأخبار فإنّ 49% من الذكور هم من مستخدمي هذه المواقع مقابل 36% من الإناث، وأوضحت الدراسة أنّ الذكور يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي لحوالي 55 دقيقة يوميًّا مقابل ساعة و22 دقيقة للإناث.
وقد أوضحت الدراسة عن المواقع الأكثر زيارة حيث جاء في مقدمتها موقع Google ويستخدم بنسبة 85% من الذكور مقابل 84% من الإناث، تلاه موقع"Youtube" بنسبة 63% من الذكور مقابل 66% من الإناث، في حين حظي موقع "Facebook" بمعدل زيارة بلغ 50% عند الذكور مقابل 44% عند الإناث، أما عن موقع MSN"" فقد نال معدل زيارة بلغ 47% عند الذكور مقابل 50% عند الإناث،أما موقع "twitter' فقد حصل على معدل زيارة بلغ 29% عند الذكور مقابل 28% عند الإناث، ونال موقع "Wikipedia" معدل زيارة بلغ 20% عند الذكور مقابل 25% عند الإناث.هاني خليفة

قبعات خاصة بالكلاب ( الي- با )صرخة هاني خليفة ( hany khalifa cry )

1372330428_article-2348957-1A835A9E000005DC-138_634x513.jpg
ابتكرت الشابة الأمريكية جيسيكا فورتادو البالغة من العمر 22 عامًا خطًا إنتاجيًّا لقبعات وأغطية رأس خاصة بالكلاب، وقد راودتها الفكرة مع مجموعة من أصدقائها بعدما قامت بحياكة قبعة لكلبها كي تجمل من شكله الذي تراه ليس جذابًا كما يجب، كما أنّ البرد الشديد دفعها للتفكير بطريقة تقوم من خلالها بتدفئة كلبها فخطرت في بالها هذه الفكرة. وقد لقيت الإعجاب والقبول من قِبل جميع صديقاتها. وبدأت بعمل قبعات جميلة ومنوعة ومبتكرة وحياكتها بطريقة تشبه الأفلام الكرتونية مثل: ميني ماوس، وبات مان، وغيرها. وبحسب صحيفة الديلي ميل أنّ طموح جيسيكا لم يقتصر بإنتاج خط موضة خاصة بالقبعات وأغطية الرأس فقد ذهبت إلى فرنسا لتصمم أقنعة من الصلال خاصة بالكلاب على هيئة الشخصيات الكرتونية أيضًا. هاني خليفة

بعد خطاب مرسي الحاقدين والمتحولون من انصار القافله تسير و ..... إليسا تنتظر بفارغ الصبر باسم يوسف صرخة هاني خليفة ( hany khalifa cry )

 1372327713_elissa.jpg
بعد الخطاب الذي ألقاه الرئيس المصري مساء أمس الأربعاء، كتبت الفنانة إليسا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعليقاً قالت فيه إنها تنتظر بفارغ الصبر الحلقة المقبلة من برنامج باسم يوسف لتسمع تعليقه على ما جاء في الخطاب، وقالت إنه أصبح لديه مادة لا تقدّر بثمن.
وكان مرسي قد ألقى خطاباً يعتبر واحداً من أطول الخطابات الرئاسية، بدأ مساء الأربعاء وانتهى مع بزوغ يوم الخميس، ما جعل منه مادة للتندّر من قبل معارضيه.مارأيكم في الصور ة تشبه من ....

صــــــــــــــرخـــــــــــــــــــــــــة: صرخة هاني خليفة ( hany khalifa cry ) ... مطالبة فل...

صــــــــــــــرخـــــــــــــــــــــــــة: صرخة هاني خليفة ( hany khalifa cry ) ... مطالبة فل...: طالب كتّاب وناشطون فلسطينيون الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بسحب الجنسية الفلسطينية من الفنان فضل شاكر، بسبب مشاركته في المعارك التي خاضها...

صرخة هاني خليفة ( hany khalifa cry ) ... مطالبة فلسطينية ولبنانية بنزع الجنسيتين عن فضل شاكر

1372324584_fadel2.gif
طالب كتّاب وناشطون فلسطينيون الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بسحب الجنسية الفلسطينية من الفنان فضل شاكر، بسبب مشاركته في المعارك التي خاضها الشيخ أحمد الأسير ضد الجيش اللبناني يوم الأحد الماضي.
وجاء في الحملة التي يشنها الناشطون عبر وسائل الإعلام الفلسطينية، إنّ فضل لم يلتزم بتوجيهات الرئيس، التي طالبت بضرورة تحييد الفلسطينيين والمخيمات في لبنان عن القتال، واعتبروا أن فضل لم يلتزم بذلك، بل أنّه جاهر بقتله عنصرين من الجيش اللبناني بل وقام بنشر صورة له وهو يحمل بندقية ويزنر نفسه بالرصاص.
وكانت حملات مشابهة قد انطلقت في لبنان تطالب بسحب الجنسية اللبنانية من فضل، بسبب مشاركته في القتال ضد الجيش الوطني اللبناني.
فضل لا يزال متوار عن الأنظار، والقوى الأمنيّة تبحث عنه، وقد تبين أنه هرب والأسير بعد تنكرهما بملابس نسائية، واتجها بين الحقول إلى جهة مجهولة، وقد قامت القوى الأمنية بتمشيط المنطقة والبحث عن الفنان الهارب حتى في البيوت التي يرجح أنه التجأ إليها. هاني خليفة