الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الأحد، 14 يوليو 2013

إقصاء الرئيس المنتخب عن الحكم هو إنقلاب عسكرى باطل شرعًا وقانونًا ... صرخة هاني خليفة

أكد  الدكتور محمد عماره المفكر الإسلامى أن  إقصاء الرئيس المنتخب محمد مرسى عن الحكم هو إنقلاب عسكرى باطل شرعًا وقانونًا.

وقال : كنت أحسب أن موقفى لا يحتاج إلى إعلان، "لكن" أمام تساؤل البعض فإنى أقول أن ما حدث فى 30 يونيو 2013 هو انقلاب عسكرى على التحول الديمقراطى الذى فتحت أبوابه ثورة الخامس والعشرين من يناير 2011، والذى تمت صياغته فى الدستور الجديد الذى حدد قواعد التبادل السلمى للسلطة عن طريق صندوق الإقتراع كما هو متبع فى كل الدول الديمقراطية.


وأضاف عماره في بيان  أصدره  تحت عنوان "بيان للناس"، أن هذا الإنقلاب العسكرى إنما يعيد عقارب الساعة فى مصر إلى ماقبل 60 عامًا عندما قامت الدولة البوليسية القمعية التى اعتمدت سُبُل الإقصاء للمعارضين حتى وصل الأمر إلى أن أصبح الشعب المصرى كله معزولا سياسيًا يتم تزوير إرادته، بالإضافة إلى أنه أصبح يعانى من أجهزة القمع والإرهاب.
وأشار إلى أن هذا المسار الذى فتح لهذا الإنقلاب أبوابه؛ لا يضر فقط بالتحول الديمقراطى للأمة؛ وإنما يضر كذلك بالقوات المسلحة، وذلك عندما يشغلها عن مهامها الأساسية، وفى الهزائم التى حلت بنا فى ظل الدولة البوليسية عبرة لمن يعتبر.


وتابع : إن ما يزيد من مخاطر هذا الإنقلاب؛ أن البعض يريد انقلابًا على الهوية الإسلامية لمصر التى استقرت وتتجذرت عبر التاريخ، لافتًا إلى أن فى هذا فتحٌ لباب الفتنة الطائفية التى ننبه عليها ونحذر من شرورها.


وأكد أن الدستور الذى استفتى عليه الشعب قد اصبح عقدًا اجتماعيًا وسياسيًا وقانونيًا وشرعيًا بين الأمة والدولة، وأنه بموجب هذا العقد؛ فإن للرئيس المنتخب ديمقراطيًا "بيعة" قانونية وشرعية فى أعناق الأمة مدتها 4 سنوات، والناس شرعًا وقانونًا- عند عقودتهم وعهودهم- ومن ثم فإن عزله بالإنقلاب العسكرى باطل شرعًا وقانونًا، وكل ما ترتب على الباطل فهو باطل./ كلنا فداك يادكتور محمد مرسي ولابد من محاكمة عبد الفتاح السيسي بتهمة الخيانه والانقلاب العسكري وقتل الاخوان في صلاتهم وهم ساجدون وبشار في ضرب المساجد

ست منظمات حقوقية يمنية تدين الانقلاب العسكري على الرئيس المصري محمد مرسي


صرخة هاني خليفة .. مشاعر المرأة متقلبة كالموج


هناك من يشبه بعض الجوانب النفسية للمرأة بأمواج البحر، حيث تتراوح عواطفها ومشاعرها بالارتفاع الشديد عندما تكون مسرورة مبتهجة، لتعود مشاعرها بالانخفاض عندما تنزعج، وتضعف ثقتها بنفسها، وما تلبث مشاعرها أن ترتفع من جديد، وهكذا كأمواج البحر المتقلبة. ـ وعندما ترتفع مشاعرالمرآة وتعظم ثقتها بنفسها، فإنها تكون مصدرًا لا ينضب للحب والتضحية والعطف والحنان للآخرين وخاصة زوجها، ولكن عندما تنخفض أمواجها وتشعر ببعض الاكتئاب، فإنها تحس بفراغ كبير في داخلها، وبأنها تحتاج إلى الحب والرعاية من قبل الآخرين، وخاصة زوجها. وهناك من يشبه انخفاض مشاعر المرآة وعواطفها وكأنها تنزل في بئر أو جُب عميق مظلم، وما تلبث المرأة بعد أن تصل إلى قاع البئر، وخاصة إذا شعرت أن هناك من يحبها ويتمناها، أن تبدأ رحلة الصعود للخروج من هذا البئر وتعود كما كانت نبعًا معطاءً من الحب والرعاية لمن حولها وخاصة زوجها. وبناءً على ما سبق فكيف يتكيف الرجل مع تقلب أمواج المرأة؟

ـ إن الحياة مليئة بالمتغيرات الكثيرة وخصوصًا العلاقة الزوجية، ويجب أن يفهم الرجل أن تبدل مشاعر المرآة على هذا النحو من الارتفاع والانخفاض، ونزولها إلى البئر وصعودها منه، ليس من تصرفاتها، بل هو سجية وخلقة خلقها الله عليها، ويجب أن يتعامل معها كما هي.
إذن من الأخطاء التي يمكن أن يقع فيها الرجل أن يمنع زوجته من تقلبات المشاعر والمزاج، أو أن يحاول أن يخرجها من ذلك البئر العميق.
بل المرأة عندما تنزل إلى ذلك البئر فإنها لا تحتاج إلى من يخرجها منه، وإنما تحتاج أن تشعر بأن زوجها بجانبها يحبها ويرعاها، وتحتاج أن تسمع منه كلمات الرعاية والعناية وأن تحسن بدفء الحب ولطف المعامل إذن فالنزول إلى البئر هو أمر طبيعي كتبدل حالة الطقس والموج، وهي فرصة للرجل أن يقف بجوار امرأته ويظهر لها الدعم والتأييد والمحبة والمشاعر والفياضة تجاهها.

المراه ..العنيده..المزاجيه ..المتقلبه.. صرخة هاني خليفة

 
تعاني الكثير من النساء من العصبية
, أو مانسميه (تقلب المزاج) وقد
يكون ظاهرة رد فعل لموقف معين حدث من الزوج أو إحدى الصديقات
أو محيط العمل
أما الدافع الحقيقي فهو الضغط النفسي الذي تعاني منه المرأة بسبب
إحساس كامن بالغضب أوالإهانة, أوالشعور بالذنب والاكتئاب أوالوحدة.‏
إن المرأة التي تكبح إحساسها بالغضب يمكن أن تنفجر في موجة من
الثورة العارمة لسبب تافه أوقد تصرخ في وجه المحيطين بها كنوع من
التنفيس عن الإحساس بالضيق الناجم عن الغضب.‏
وقد تصاب المرأة بالتوتر والعصبية إن تراكمت مشكلاتها الأسرية بحيث
لا تستطيع إيجاد حلول مناسبة لها, أوبسبب الخوف من مواجهة المستقبل
وقد ينتابها شعور الذنب لأنها لم تحقق النجاح المرجو, ما يولد
لديها رغبة برفض كل شيء.‏
أسئلتنا النقاشية:
1- هل أنت متقلّبةالمزاج؟
2-ترى ماهي العوامل الأساسية التي تجعل المرأة
متقلبة وعصبية المزاج ؟
3- نصيحتك لهذا النوع من النساء
مساحة حرة لكم
(UTIU)

  1. أهواء المرأة متقلبة :
    1-" قلوب النساء مناجم ذهب وفحم ".
    2-" قلوب النساء مثل رمال البحر: لا تجد عليها في الغد ما كتبته عليها بالأمس ".
    3-" لا تثق بشمس الشتاء ولا بقلب المرأة ".
    4-" لا يمكننا أن نفهم قلب المرأة ما لم نلجأ إلى قاموس طبي ".
    5-" صعب أن تصدق المرأة : أنها تحبك بصدق , أو أنها تكرهك بصدق ".
    6-" تطعنك المرأة بيدها اليمنى ,كي تحنو عليك وتضمد جراحَك بيدها اليسرى "... نابليون بونابرت .
    7-" بين رضا المرأة وغضبها خيط رفيع جدا ", لأنها شديدة التقلب .
    8- " أحسن شيء تتقنه المرأة بعد إحداث الجروح هو تضميدها
    9-" المرأة أشبهُ بالريشة في مهب الريح ", أي أنها متقلبة .
    10-" المرأة تتبدل كثيرا , فمجنون من يسلمُ نفسَه إليها ".
    11-" المرأة تفاحةٌ وتعبانٌ في نفس الوقت " , ومنه فاللهم اجعلها لنا تفاحة ولا تجعلها لنا ثعبانا .


    لن أقرأ ردا , حتى لا أقرأ سبا من متعصب.
    ... فمعذرة إذن للمعتدلين من أهل المنتدى .
    اللهم اغفر لأهل المنتدى وارحمهم واهدهم وارزقهم وعافهم , آمين .
  2. نعم هذه هي صفات المرأة ولكنها صفات المرأة البعيدة عن نهج ربها
    وسنة نبيها
    المرأة المسلمة الصادقة
    لها صفات يا لها من صفات
    وتأملوا :
    ( قصص من أسلمن )
    كيف صمدن أمام الفتن
    كيف ثبتهن الله عز وجل في المحن
    وتأمل قصة المرأة الروسية التي أسلمت
    المرأة المسلمة الصادقة ملكة
    إنها ملكة
    أخوكم هاني خليفة

3 ممرضات ينقذن شاباً تعرض لحادث بالشارع ... صرخة هاني خليفة

1373802766_drsw.jpg 
استطاعت 3 ممرضات سعوديات إنقاذ شاب من موت محقق بعد أن أغمي عليه نتيجة الارتطام الشديد الذي تعرض له خلال حادث، وعندما رأت الممرضات تجمهر الناس حوله طالبن الجميع بإفساح الطريق أمامهنّ لتمكينهنّ من الوصول إلى المصاب لإسعافه.
ووفقًا لـ"أنحاء" أنّ الشاب عبد العزيز غربي الشمري تعرض لضربة في الرأس أفقدته الوعي من قوة الارتطام، وكاد يفارق الحياة لولا عناية الله سبحانه وتعالى، ثم تدخل الممرضات: وعد سعود العنزي، بدور عتيق الرويلي، وأمل سعود العنزي اللاتي تولين إجراء الإسعافات الأولية له وعملن على إنعاش القلب حتى عاود النبض بعد ثلاث محاولات، ثم بقين إلى جانبه حتى وصول سيارة الإسعاف التي نقلته إلى مستشفى الملك خالد بحائل.
من جهته شكر ممدوح غربي الرمالي الشمري (شقيق المصاب) إدارة المستشفيات في "صحة حائل" معبرًا عن شكره للممرضات الثلاث اللاتي أسعفن شقيقه، وساهمن في إنقاذ حياته بعد أن فقد وعيه إثر تعرضه لحادث مروري، وبدورها كرمت الشؤون الصحية بحائل الممرضات الثلاث: وعد العنزي، وبدور الرويلي اللتان تعملان في مستشفى حائل العام، وأمل العنزي التي تعمل في مستشفى الملك خالد.
يشار أنّ موقع الحادث الذي وقع على الطريق الدائري الشمالي كان أمام منتزه الأمير سعود بن عبد المحسن.
الجدير بالذكر أنّ متنزه الأمير سعود بن عبد المحسن بمدينة حائل الكائن في الجهة الشمالية من المدينة يُعد من أحدث المتنزهات الطبيعية التي تتزين بها المنطقة، في ظل اهتمام ومتابعة أمانة حائل، والتي تولي المتنزه جل الاهتمام والدعم، ودُشن مؤخراً ليكون مزاراً جميلاً للأهالي، ومتنفساً طبيعياً جذاباً، يقضون فيه أجمل أوقاتهم، وسط تكامل كافة الخدمات والمرافق الحيوية التي تلبي حاجات الأسرة./ هاني خليفة

رسالة جوال تفرق بين زوجين دام زواجهما 25 عامًا ... صرخة هاني خليفة

1373805050_1373806998364506600.png 
تسببت رسالة جوال كتبها زوج سعودي في ساعة غضب لزوجته التي دام زواجه بها 25 عامًا بوقوع طلاق ثالث وأخير بينهما، حيث فرقت محكمة "الشقيق" في منطقة جازان بينهما ‏بالطلاق البائن.
ووفقًا لـ"الوطن" فإنّ الزوج أبدى ندمه أمام قاضي المحكمة، معترفًا أنه أرسل الرسالة في ساعة غضب، وأنه الطلاق "الثالث"، إلا أنّ القاضي رد على الزوج بأنّ زوجته قد بانت منه بينونة كبرى ولا يحل له العودة إليها إلا بعد أن تنكح زوجًا غيره نكاح رغبة لا نكاح تحليل وأنّ عليها العدة، ووفقًا للزوجة المطلقة التي انتقلت للعيش في جدة مع عائلتها فإنها عاشت 25 عامًا بين طاعة زوجها وتربية ‏أولادها، لكن زوجها كان دائم الإساءة لها، لافتةً إلى أنها طلقت منه مرتين من قبل بسبب عصبيته، وقبل واقعة الرسالة ‏الأخيرة أقدم على طردها وسبها أمام أبنائها الستة، وأضمر في نيته ‏الإضرار بها. كما أنّ ‏الزوج لم يدرك أنه خط نهاية حياته الزوجية بتهديده لزوجته عبر ‏كتابة رسالة جوال أرسلها لها بعد أن طردها من منزله وكتب ‏فيها "إن لم تعودي إلى المنزل حتى غروب شمس يوم الجمعة فأنت طالق".
ومن الناحية الشرعية أكد عضو المحكمين والمختص بحل القضايا ‏والمشاكل الأسرية بجدة الدكتور أحمد عبد القادر المعبي وقوع الطلاق ‏برسالة الجوال إذا اعترف الزوج بذلك ولم ينكره أمام القاضي، ويؤكد أنّ ‏الطلاق يقع إذا تلفظ به الإنسان أو كتبه في ورقة أو كتبه في رسالة عبر ‏الجوال أو رسالة عبر الإنترنت ما دام أنه قاصد إيقاعه مختارًا لذلك. ‏/ هاني خليفة

هاني خليفة .. فتّة باللحم

1372255716_slider-fatta.jpg 
المقادير:
-1 كيلوغرام لحم غنم/قطع بالعظم
-1 حبّة كبيرة بصل، أرباع
-5 فصّ هيل
-1 عود قرفة
-10 فصّ فلفل أسود
-1 ملعقة صغيرة بهار مشكّل
-1 ملعقة كبيرة ملح
-3 كوب أرز قصير الحبّة
-3 رغيف خبز مقطّع/ مكعبات/ محمّص
مقادير صلصة الطماطم:
-2 ملعقة كبيرة سمن
-5 فصّ ثوم مهروس
-3 كوب عصير طماطم
مقادير صلصة الخلّ:
-4 ملعقة كبيرة زيت
-5 فصّ ثوم مهروس
-ربع كوب خلّ
-1 كوب مرق
-2 ملعقة صغيرة ملح
-1 ملعقة صغيرة فلفل أسود
-1 قرن فلفل أخضر مفروم
للتزيين: صنوبرمقلي
طريقة التحضير:
1-ضعي، في قدر عميقة، كميّة وافرة من الماء، على نار متوسّطة حتّى تغلي بقوّة. ثمّ أضيفي بعد ذلك اللحم والبصل والهال والقرفة والفلفل والبهار والملح. دعي اللحم، إلى أن ينضج تماماً.
2-صفّي المرق، واحتفظي به ساخناً.
3-اغسلي الأرز بالماء مرّات عدّة، ثمّ انقعيه لمدّة 15 دقيقة.
4-ضعي، في قدر متوسّطة الحجم، الزيت على نار متوسّطة. صفّي الأرز من ماء النقع.
5-أضيفي الأرز، وقلّبي لثوانٍ عدّة فقط، حتّى يُغطّي الزيت الأرز.
6-أضيفي 4 أكواب من المرق. قلّبي الأرز مرّات عدّة، ثمّ دعي المرق إلى أن يغلي بقوة وتتكوّن ثقوب على سطح الأرز. غطّي القدر، ودعي الأرز على نار هادئة لمدّة 30 دقيقة.
7-لإعداد صلصة الطماطم: في قدر متوسّطة الحجم، ضعي السمن والثوم على نار متوسّطة. قلّبي، باستعمال ملعقة خشبيّة، الثوم إلى أن تتصاعد رائحته. ثمّ أضيفي الطماطم ودعيها على نار هادئة لمدّة 5 دقائق، إلى أن تتسبّك.
8-لإعداد صلصة الخلّ: ضعي، في قدر صغيرة الحجم، الزيت على نار متوسّطة. أضيفي الثوم والخلّ والمرق والملح والفلفل والفلفل الأخضر، ثم اتركي المكوّنات تغلي لمدّة دقيقتين.
9-في مقلاة واسعة، ضعي 4/1 كوب من السمن على نار متوسّطة، أضيفي قطع اللحم، وقلّبيها إلى أن تُصبح ذهبيّة اللون.
10-ضعي، في طبق التقديم، الخبز، ووزّعي قليلاً من صلصة الطماطم بحيث يتشرّب الخبز الصلصة. وزّعي قليلاً من صلصة الخلّ، كما الأرز بحيث تغطّي الخبز. ضعي اللحم، ووزّعي باقي صلصة الطماطم وصلصة الخلّ.
11-زيّني فتة اللحم بالصنوبر، ثم قدّميها مباشرةً./ هاني خليفة

صرخة هاني خليفة ... ابتعدوا عن المشويات والحلويات في رمضان

shutterstock_113429719.jpg
هل تحبين المشاوي، ومولعة بالحلويات، انتبهي في رمضان، فقد لا تكون تلك الأغذية مناسبة، وقد تسبب لك كثير من المشاكل حسب ما أكدته خبيرة التغيدة الكوينية ليلى آغا والتي قدمت لكم النصائح التالية تخفيف الاشكاليات الهضمية التي ترافق التغيرات الغذائية في شهر رمضان

1- ابدأي فطورك بالتمر والماء.

2- إنهي سحورك بالتمر والماء.

3- إمتنعي عن تناول "المشاوي" والوجبات السريعة في وجبتي الفطور والسحور.

4- تناول الفواكه والحلويات بعد الفطور بساعتين.

5- لا حلويات وقت السحور.

6- مارسي نشاطاً حركياً قبل وقت الفطور بنصف ساعة وبعد صلاة العشاء أو قبل السحور بـ 3 ساعات.

7- شرب ٥٠٠ مل من السوائل ما يعادل كوبان على وجبة الإفطار.

8- أفضل السحور ما يحتوي على التمر أو الموز مع كوب من الروب.

9- تجنبي الشوربة في وجبة السحور.

10- أفضل أنواع الشوربة ما تحتوي على الخضراوات النشوية و القليل من الصلصات الجاهزة.

11- البقوليات غذاء ممتاز ولكنها تسبب العطش، فيجب شرب كوب من الشاي بعد تناولها بنصف ساعة.

12- كثرة القهوة والشوكولاته والحلويات والوجبات الجاهزة و السريعه وقت الإفطار والسحور تسبب عسر هضم، الإمساك، جفاف الجسم والعطش، و الصداع. هاني خليفة

5 نصائح لـ ضبط ساعتك البيولوجيّة في شهر رمضان ..... صرخة هاني خليفة

1373022551_woman_0.jpg
مع حلول شهر رمضان المبارك، ينحو بعضنا إلى الإفراط في تناول الطّعام نتيجة خلل السّاعة البيولوجية في الجسم.
"سيدتي نت" يطّلع من الاختصاصيّ في التغذية العلاجية الدكتور"أكرم رشيد" على أبرز النّصائح التي تساعد في التّغلب على اختلال التوازن واضطراب السّاعة البيولوجية في الأيّام الأولى من أيّام الصّوم.
1 ـ استهلال وجبة الإفطار بتناول 5 حبّات من التمر، مع كوب من الحليب الخالي من الدّسم. وتفيد التقارير الطّبية، في هذا الإطار، أنّ تناول التمر بعد الصّيام يُساعد في إنتاج الطّاقة، وبعث النّشاط، ورفع معدّل السّكر الصّحي في الدّم، فيما يُسيطر الحليب الخالي من الدّسم على مراكز الشّهيّة في المُخ.

2 ـ إيجاد فاصل زمنيّ بين وجبة التّمر الخفيفة والوجبة الرّئيسيّة، بما يتراوح ما بين 5 إلى 10 دقائق، إذ تساعد هذه الطّريقة في تقليل الفترة المُستغرقة لوصول إشارات الشّبع من المعدة إلى المُخّ، والتي تحتاج في العادة إلى 20 دقيقة، ما يُقلّل من كميّات الطّعام المُستهلكة.
3 ـ الإكثار من شرب الماء ما بين وجبتي الإفطار والسّحور لتنشيط الدّورة الدّموية واستعادة التوازن في الجسم وحيويّة الأداء الحركيّ ونشاطه. وفي هذا الصّدد، يفضّل شرب كوب من الماء أو العصير الطّبيعي غير المحلّى في كلّ ساعة خلال هذه الفترة، من دون انتظار العطش. ويجب أن يتراوح مجموع الكميّات المُستهلكة من السّوائل، ما بين 10 و12 كوباً، لتعويض نقص السّوائل أثناء الصّيام، بالإضافة إلى مدّ الجسم باحتياجاته من الماء أثناء صوم اليوم التالي.
4 ـ العمل على تغيير عادات الطّعام الخاطئة التي يقوم بها الصائمون ـ عادة ـ في شهر رمضان، وهي:
ـ الإفراط في تناول بعض أنواع المقليّات.
ـ الإسراف في تناول الحلويات الشّرقية.
ـ استهلاك المشروبات الرّمضانية (العرقسوس وقمر الدين ومنقوع الفاكهة المُجفّفة) التي تحتوي على كميّات كبيرة من السّكر.
ـ الإفراط في تناول الأطعمة الدّسمة والمصنوعة من الدّهون المشبعة والمهدرجة (الزيت والزبدة والسمن والقشطة) التي تؤدّي إلى زيادة الوزن، مهما قلّت الكميّات المُستهلكة منها.
5 ـ عدم تأخير وجبة السّحور. وفي هذا الإطار، ينصح الباحثون بتناول وجبة السّحور في وقت العشاء العادي، فوجبة خفيفة من الزّبادي مع الفاكهة قبل موعد الإمساك مباشرة. هاني خليفة

صرخة هاني خليفة ... امرأة لليله

افترشت الأرض واحتضنت الهاتف ، عانقت أناملها بتوتر رقم...اثنين.. ثلاثة ...ثم وضعت السماعة وقد اقشعر بدنها وتجمدت أطرافها .
تقارعت نبضات قلبها معلنة غضب أزلي من تصرفات عقل بائس ــ  لا يصلح سوى للتعامل  مع جيوش الأعداءــ  متمنية لو تسلم هو القيادة وأحال ذلك العقل للتقاعد.
رفعت رأسها في تحدي سرعان ما حطم على صخرة حنين طوفاني الطبع، حنين لكلمة قيلت ــ بغير قصد  ــ ذات ليلة ولكنها أزالت كل الشوائب العالقة بكيانها المنهك، روت أخاديد العطش بداخلها، وحولت هجير الخوف السرطاني بداخلها  إلى وادِ مقدس .
رأته عشرات المرات فلم تجذبها وسامته، كانت تميز صوته من بين الجميع ولكنه لم يحمل لها تلك النسائم سوى تلك الليله، اقترب منها وهمس إليها "وجهك يحمل قسمات مريحة للأعصاب" فردت في شموخ اعتادت عليه "شكراً  سيدي ولكنني أحمل عقلاً رويته بأفكار أفضل من مجرد راحة الأعصاب"
بابتسامة ساحرة ــ اختلفت عن تلك التي يوزعها على الجميع في سخاءــ قال " هل تسمحين لي بفك رموز تلك الأفكار؟"
كانت تلك البداية، وجدت كل محتويات قلبها تتعاطف مع آرائه، استمتعت رئتيها باستنشاق عطر تنفثه مسام جلده، كشفت له عن وجهها الحقيقي ،وجه طفلة ضائعة يختفي وراء قناع لامرأة مستأسدة، امرأة ألغت كل الفوارق  فأصبحت لا تعترف بوجود عالم الرجال، ليلتها غدرت بها دموعها بعد طول خضوع لقانونها الإرهابي وتحررت، فقابلها بذراعين مشرعتين .
قال وقد كست عينيه غيامة كادت تمطر "ارتمي بأحضاني واتركيني أحتوي وجعك "، لم تطل مقاومتها لصوته الذي  خلق فقط  ليطاع، وحولت ضلوعه إلى حائط مبكى، تخلصت من كل ما تحمل، وعادت  طفلة يتلبسها جسد أنثى، تلهو في براءة، وسرعان ما اكتشفت أن هناك عالماً آخر أسقطته  من حساباتها، عالم اقتنعت أنها تحمل حنينا للتعامل معه ولكن ماضيه الأسود جعلها تتجاهله وتقر بعدم وجوده.
ذكرى الليله السابقة حرك المشاعر بداخلها، شعرت بشيء دافيء قوي يضغط على صدرها في قوة ويطالبها بمحادثته، شيء سريع متدفق يحمل قوة أعتى الأعاصير، تمنت لو تخلصت منه، يؤلمها كوليد يطالبها بمنحه حق الحياة.
لملمت شتات شجاعتها، ارتدت أقوى أقنعتها ثم ضربت رقمه في سرعه، أغمضت عينيها وقد تقافزت نبضاتها لتحجب عنها صوت الجرس، لم  يرد فوضعت الهاتف جانباً وجلست تسترجع لحظات الود عندما أمسك بيدها لتعانق شفتيه المتماوجتيين كمياه محيط ثائر...دق هاتفها معلناً رغبة كائن ما في تبادل الحديث معها، وخذلتها كل أقنعتها عندما داعب رقم هاتفه عينيها .
بأصابع ذبحتها الرجفة أمسكت بالهاتف وردت بصوت ناعم طغت عليه برودة التدلل فسألها في ميكانيكية عمن تكون، أغمضت عينيها وتحسست لمساته على جيدها وقالت في غضب"يبدو سيدي أنك من هواة نساء الليله الواحدة ...أقبل اعتذاري"
رمت بالهاتف بعيدا، وما أن فعلت حتى دق جرس الباب معلنا عن زيارة لا تتناسب وحجم الموقف. في طريقها إلى الباب أزاحت  الغضب والخيبة ونكبات الماضي وصدمة الحاضر جانبا وما أن فتحته حتى صافحت عينيها باقة من الورود الحمراء تطبق عليها أنامل كانت تتحسس بصماتها على جيدها  منذ برهه .

صرخة هاني خليفة ... كيف تحافظين على رشاقتك في رمضان؟

1373716315_5.jpg 
مع حلول شهر رمضان المُبارك، تسعى جميع السيدات إلى تزيين المائدة الرّمضانية بأشهى وألذّ الأطباق المنوّعة، بالإضافة إلى الحلويات العربيّة التي لا يمكنكِ مقاومتها. ولكن، تعاني كثيرات من مشكلة زيادة الوزن خلال هذا الشهر الفضيل؛ لذا تقدّم لكِ المعالجة الغذائيّة "كريستال أبي عاصي" بعض النصائح التي تُساعدكِ في الحفاظ على رشاقتك:
ـ أثبتت الدراسات أنّ قلّة النوم تساهم في زيادة الوزن، لأنّها تفتح شهيّتك على الأكل.لذا، عليك أن تستمتعي بقسط وافرٍ من النوم، لا يقلّ عن 6 ساعات.
ـ للماء أهميّة كبيرة، خصوصاً في خلال شهر رمضان، ما يدعوك إلى شرب لتر ونصف لتر من السوائل بين الإفطار والسّحور. ولكن، ابتعدي عن شرب الماء مباشرة عند الإفطار، لأنّه يقطع الشهيّة عن الطعام، وبالتالي يدفعك إلى التهام كميّة كبيرة من الحلويات. لذلك يُفضّل أن تشربي كوباً من الماء فقط عند وجبة الإفطار.
ـ عليكِ التركيز على العصائر الطبيعيّة الطازجة، وابتعدي عن المشروبات المُحلاة.
ـ تجنبّي إضافة كميّات كبيرة من البهارات إلى الأطباق، لأنّ معدة الصّائم غير قادرة على أن تستوعب الأطعمة الحادّة، أو الحريفة.
ـ تجنّبي زيادة كميّات الأكل عند السّحور، وابتعدي عن الأطعمة الدسمة وغير الصحيّة.
ـ وأخيراً، تجنّبي الإكثار من شرب القهوة والشاي والمشروبات الغازية، لكونها تؤثر في نسبة "الأنسولين" في جسمك، ممّا يؤدّي إلى زيادة وزنك. .. صرخة هاني خليفة

عم السيسي يعمل مساعداً لضاحي خلفان وكان على خليفةعلم بالانقلاب ... صرخة هاني خليفة

عم السيسي يعمل مساعداً لضاحي خلفان وكان على علم بالانقلاب 
في مفاجأة من العيار الثقيل كشفت جريدة البيان الإماراتية أن عم الفريق عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري على الرئيس المنتخب محمد مرسي، يعمل مساعداً لضاحي خلفان قائد شرطة دبي.
وأوضحت الصحيفة أن محمد كمال السيسي، يعمل في شرطة دبي كمساعد للفريق ضاحي خلفان، وأنه يعمل منذ 1973 في هذا المجال في الإمارات، كما نشرت صورة له مع الفريق ضاحي خلفان.

ونقلت الجريدة عن كمال السيسي قوله إنه كان يعلم مسبقا أن الجيش المصري سينضم إلى الشعب لتحرير البلاد من قبضة جماعة الإخوان المسلمين بشكل سلمي –على حد قوله- معبراً عن فرحة كافة أفراد أسرته السبعة الذين يعيشون في الإمارات منذ عام 1973.
وقال: إن مصر تحررت فعلياً من حكم الإخوان بعد عام كامل من الانحدار في كل شيء وبعد تفاقم الأزمات واتساعها.
وأشار إلى أن الاتصالات بدأت تنهال عليه من معارفه وأصدقائه في الإمارات من كافة الجنسيات للتهنئة معبرين عن فرحة صادقة بسقوط حكم الإخوان المسلمين، وذلك فور إعلان عبد الفتاح السيسي الانقلاب على الرئيس مرسي.
وتؤكد تقارير متطابقة أن دولة الإمارات كانت إحدى الدول المساندة لانقلاب الجيش في مصر الذي أطاح بالرئيس المنتخب محمد مرسي. وكان ضاحي خلفان قد دأب على مهاجمة جماعة الإخوان المسلمين، فضلا عن عرقلة العديد من المصالح المصرية، وهو ما أرجعه مراقبون ومحللون إلى مشروع تطوير قناة السويس وتأثيره الاقتصادي الكبير على دولة الإمارات، وهو المشروع الذي كشف الصحافي الشهير عبد الباري عطوان أن الفريق السيسي قام بإلغائه عقب الانقلاب رغم أنه كان سيدر على مصر 100 مليار دولار سنويا مباشرة فى خزينة الدولة و 4.5 تريليون دولار كإجمالى للمشروعات الموازية، وذلك مقابل 3 مليارات دولار فقط سيحصل عليها من الإمارات!.صرخة هاني خليفة

حماس تُعلن النفير العام ضد مصر ..... صرخة هاني خليفة

نشر الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية بياناً منسوب لحركة حماس الفلسطينية , تعلن خلاله النفير العام ضد مصر بعد سقوط "مرسي " وجماعة الاخوان المسلمين .
وجاء نص البيان كالتالي :
نظراَ لما تتطلبه المرحله الراهنة من تحديات جسام , ووفقاَ لما تتطلبه المسئولية الملقاه على عاتقكم لتحقيق حلم الشعوب الأسلامية وإقامة دولة الخلافة الإسلامية , ونظراَ لخطورة ما يجرى إتجاه أخوتنا وقادتنا المجاهدين مرشد وأعضاء جماعة الأخوان المسلمين [ رضى الله عنهم وأعزهم وارضاهم أجميعن ] ومن واقع الأخطار المحدقه بمشروعنا الاسلامى الكبير وبمجاهدنا ورئيسا الطاهر محمد محمد مرسى , الاسير والقابضه عليه أيادى الخونة وعسكر كامب ديفيد الاسطال.
لذلك ندعوكم جميعاَ بتنظيم ورص الصفوف والتلاحم والتوحد إعلان التعبئة الشاملة و النفير العام أنتظاراَ لساعة الصفر والإنطلاق نحو ثكنات وأوكار المجرمين لتلقينهم الدرس وتحرير أسرانا من سجون الظلام ووصولا لإحقاق الحق ونصرة الدين والمظلومين وإعادة الأمور الى نصابها الصحيح \ صرخة هاني خليفة
.الداخلية : حماس تُعلن النفير العام ضد مصر