الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الأربعاء، 29 يونيو 2011

Thumbs up بشري للاطفال المصابين بالشلل الدماغي الرباعي


مقدمة

الشلل الدماغي اضطراب التدريجي غير الناجمة عن الأضرار التي لحقت مراكز مراقبة السيارات من الدماغ البلدان النامية 1. The incidence of Cerebral Palsy varies between 2.12 to 2.45 per 1000 live births1,2. في أكثر من 75 % ، تلف الدماغ حدث أثناء فترة الحمل. في الوقت الحاضر لا يوجد علاج لـ 3 من الدماغي. العلاج الذاتي الخلايا الجذعية يبدو أن علاج واعدة لتحسين الحالة الدماغي للمريض 4.
أساليب

تم علاج 30 مريضا مع الدماغي مع Autologous الخلايا الجذعية عن المركز XCell. تم حقن الخلايا الجذعية تنفيذ طريق ثقب خرم اخترق قطني. تم استخراج 200 مل ودايان العظام من Iliaca ذروة و يتركز للزرع باستخدام المركزي التدرج (يعني عدد معين كانت الخلايا 6.000.000). بعد العلاج تم تقييم المرضى باستخدام بعد المسح العلاج. وتكون النتائج 30 مريضا المعالجة

النتائج

وكان متوسط عمر المرضى المعالجة سنوات 9.8 والعمر وكان أقل من سنة 6.5 من 50 % المرضى المعالجة. أقدم كان المريض 44 عاما. وكان توزيع الجنسين متساوية تقريبا.حوالي 70 % المرضى المعالجة المذكورة تحسينات.

وشملت التحسينات إلى انخفاض spasticity ، تنسيق أفضل زيادة في الدالة السيارات زيادة في تحسن في الوظائف العقلية نتيجة والاستقرار الموقف في تحسين الاتصال. يجلس وحيدا ، يقف وحده ، بل المشي بدون أُبلغ عن مساعدة. تحسين صياغة و لوحظ في 40 % المستجيبين القدرة على التحدث بشكل أفضل.وافادت الانباء انخفاض كبير أو حتى غياب المضبوطات الصرع في ما يقرب من 20 % المستجيبين.

كل التحسينات التي بدأت في غضون 8 أسابيع بعد (ب) تطبيق الذاتي الخلايا الجذعية. وتظهر النتائج لا الظاهر الربط بين النتائج وعدد من الجذع زرع الخلايا.
الاستنتاجات

وباختصار، "الذاتي الخلايا الجذعية التي" ضخت في تجويف العمود الفقري وقد أظهرت أن أثر إيجابي قوي على الحالة الصحية ما يقرب من 70 % المرضى المعالجة. ويبدو أن زرع الخلايا الجذعية أن يكون علاج الآمن و يحتمل أن تكون قوية لهذه المجموعة من المرضى. وسيتم الحصول على دليل علمي بواسطة مزدوج المخطط التجارب السريرية التي تحكم معشاة الأعمى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق