الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الجمعة، 15 يوليو 2011

نتيجة الثانوية العامة بالمدارس الأحد


نتيجة الثانوية العامة بالمدارس الأحد

وزير التعليم: نتيجة الثانوية العامة بالمدارس الأحد
أرشيفية لطالبات أمام احدى لجان الثانوية العامة
صرح الدكتور أحمد جمال الدين موسى
وزير التربية والتعليم عقب وصوله مطار القاهرة الدولي الخميس قادما من المغرب بأنه سيتم اعلان اسماء أوائل الثانوية العامة يوم السبت القادم على ان تعلن النتيجة بالمدارس يوم الاحد المقبل .
وقال الوزير ان زيارته للمغرب كانت من اجل المشاركة فى مؤتمر القمة لوزراء التعليم بأفريقيا الذى عقد بالرباط بهدف بحث ادخال تكنولوجيا المعلومات الى المدارس ، وقد حضر المؤتمر عدد من وزراء التعليم بأفريقيا وشركات تكنولوجيا المعلومات.
وفيما يتعلق بتطوير المناهج التعليمية خاصة التاريخ وادراج ثورة 25 يناير في المنهج ،قال الوزير ان هناك خطة تم وضعها لتطوير المناهج بشكل عام وسيتم تنفيذها في عام 2013 ، حيث ان كتب العام الدراسي القادم موجودة حاليا بالمطابع ، وانه سيتم تناول احداث ثورة يناير بشكل موضوعي في مناهج التاريخ حيث سيتم تشكيل لجنة من قبل الجمعية المصرية للتاريخ للقيام بهذه المهمة .
ولأول مرة في مصر، يقدم موقع مصراوي نتيجة الثانوية العامة مجانا لجميع مشتركي الانترنت (DSL او رقم مجاني) ولعملاء جميع شركات الانترنت دون اي شروط، وقبل ظهورها في المدارس بساعات طويلة.
وبفضل خبرة مصراوي في هذا المجال، تمكن من تطوير الخدمة لاستيعاب الأعداد الهائلة من المستخدمين الذين يرغبون في الحصول على النتيجة في نفس الوقت، دون أي تأثير على سرعة وثبات الخدمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق