الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

أنا مصري

ويدر نجم ستار أكاديمى يقدم "أنا مصرى أنا" هدية للشعب


محمد قويدر نجم ستار أكاديمى محمد قويدر نجم ستار أكاديمى

وقع الفنان محمد قويدر نجم ستار أكاديمى عقدا فنيا مع الشركة اللبنانية الدولية للإنتاج الفنى، لإنتاج ألبوما كاملا وتصوير أغانى بطريقة الفيديو كليب، بجانب تقديم أربعة أغانى بمثابة هدايا لشعوب الوطن العربى من بينها مصر والأردن والجزائر والمغرب العربى.

وفى نفس السياق تعاون قويدر مع المنتج والشاعر الدكتور أيمن نجيب فرحات فى عمل فنى مميز، حيث قدما أغنيه لمصر بعنوان "أنا مصرى أنا"واعتبراها بمثابة معايدة للشعب المصرى بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وبهذه المناسبة عقد مؤتمرا صحفيا فى العاصمة الأردنية اليمن بأكبر قاعة فى فندق ريجينسى بالاس نظرا للحضور الإعلامى الكبير بجانب حضور وفد من السفارة المصرية ومن بينهم الملحق الإعلامى المصرى هناك.

الأغنية بمثابة تعبيرا عن مدى المحبة بين الشعب اللبنانى والأردنى للشعب المصرى، حيث كتب كلمات الأغنية شاعر لبنانى له وزنه وغناها ولحنها فنان له نجومية واسعة فى الوطن العربى، وحرص الشاعر على ذكر الأماكن الشعبية والراقية فى مصر، والتأكيد على عظمة الشخصية المصرية وكبريائها، حيث ذكر المهندسين والجيزة والمطرية والأزبكية، والألفى والحلمية والمنيرة وباب الشعرية، وغيرها من الأماكن المصرية.

وسيعقد فريق العمل مؤتمرا صحفيا بعد عيد الفطر فى القاهرة، ليتم الاحتفال بها بين الجمهور والإعلام المصرى، لتكون بمثابة رسالة للعالم كله على الوحدة بين الدول العربية والتعاون الفنى المشترك والمثمر.


كما يستعد قويدر لعمل عدة جولات فنيه لإحياء عدد كبير من الحفلات فى عدد من الدول العربية من بينها مصر والجزائر ولبنان والأردن وغيرها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق