الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

السبت، 3 سبتمبر 2011

تزوج من فتاة أحلامك عبر الانترنت

الزواج عن طريق الإنترنت ، ما فيه أي شئ ، وهو زواج عادي جدا ، و طبيعي ، و أنا شخصيا شايف إنه ما في شئ . لا بل عن طريق الإنترنت ، فيه صراحة أكثر ، ليش ؟؟؟!!
لأن البنت ، أو حتى الشاب ، ممكن يكون ، قاعد وجها لوجه ، مع الطرف الآخر ، يعني لو كانت بنت ، ممكن في البداية ، يصيبها الخوف أو الخجل الشديد ، عندما تجلس وجها لوجه مع الشاب ، و حتى كمان ممكن ما تعرف تتكلم ، و هذا الشئ سمعنا عنه كثير جدا .
طبعا اللي يصير  على الإنترنت هو مجرد تعارف فقط ، بين البنت و الشاب ، و في الأخير ، راح يتقابلو وجها لوجه ، هذا شئ أكيد ، و لكن الإنترنت ، و لأنه شبكة عالمية ، فيتيح لك ، فرصة تعارف أكبر على مستوى العالم ، أعرف صديق لي من مصر ، تعرف على فتاة كندية ، و هي في كندا ، و دام الكلام لمدة سنتين ، ثم جاءت هي لمصر ، و ذهب معها لكندا ، و تزوجا هناك ، و هاهو يقيم معها في كندا منذ ثلاث سنين ، و بصراحة عايش حياتو ، و آخر حلاوة .
هناك طبعا طرق و وسائل يستطيع كلا الطرفين ، إستخدامها لمعرفة الطرف الأخير ، على الإنترنت ، و هي أشياء بديهة ، يمكن لأي إنسان ببديهته و عفويته معرفتها ، و خصوصا لو كانت المسافة بعيدة بين الشاب و البنت كما في قصة صاحبنا ، هو في مصر ، و هي في كندا :::
1- يتم التعارف بين الشاب و البنت ، لأول مرة يتم التحدث فيها بين الطرفين ، طبعا أحد الطرفين يكون خداع ، وممكن الولد يكون بنت و البنت ولد . إذا لازم يكون فيه صور من كلا الطرفين ، حتى في البداية ، يثبت حسن نيته ، و لازم تكون أكثر من عشر صور و في أوضاع و مناطق مختلفة .
2- بعد فترة من التعارف ، لازم كلا الطرفين يتأكد أيضا أن الطرف الثاني هو رجل و هي إمرأة ، كيف ؟ طبعا عن طريق رقم الموبايل ، طبعا هذا يتم بعد فترة من الكلام بين الطرفين ، ثم بعد ذلك لازم يشوفها و تشوفه عن طريق كاميرة الإنترنت ، أو يرسلها فيديو لنفسه بعد فترة تقريبا طويلة ، حتى يحصل الثقة بين الطرفين ، طبعا البنت لو من أول مرة طلبت منها الموبايل ، مستحيل تعطيك إياه ، و كذلك كاميرة الإنترنت ، و لو البنت إرتاحتلك ، و إنت كمان إرتحتلها ، كمان إنت راح إتلبي هذه الطلبات ، و هذا الشئ يدل على شجاعة البنت ، و هو مهم ، و كذلك يدل على وفاء البنت أيضا ، و هذا الشئ أيضا موجود عند الولد ، و لكن ممكن حد يسأل ، هذا الشئ حرام ، وهم ما زالو في فترة تعارف حتى مو خطوبة ؟؟؟
أقولك انا مو مفتي ، و لكن على الإنترنت ، لو كنت إنت في بلد ، و هي في بلد ، لازم تشوفها ، و على الكاميرا ، و أنا أعرف واحد ، تزوج واحدة على سنة الله و رسوله ، و طبعا بما إنهم متزوجين ، كان في صور و فيديوهات ، وجلس معها سنة ، بعدين طلقها ، و نسي لقطة لها على الموبايل ، و إنتشرت ، بعدين من موبايل لموبايل ، و صارت مشاكل كبيرة ، بعد ذلك ، مع إنو متزوجها على سنة الله و رسوله ؟؟؟!!
المهم يا أخي الكريم ، الكلام يطول في هذا الموضوع ، لكن اللي حذروك ، شو حجتهم في عدم إستخدام الإنترنت في الزواج ، وين مشكلتهم في الإنترنت ، و معروف دائما إن البينة على من إدعى ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق