الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

السبت، 29 أكتوبر 2011

الخيانة مشروعة......... صرخة

عذرا حبيبي

لم أعد أستطيع البقاء

شرعت لك أبواب قلبي

وجعلته لك مرتعا ومستراح

وجعلت منك أميرا وملكا وسلطانا

على عرش قلبي

وسلمت لك مفاتيح قلبي ونبضه

واليوم

ها أنا آتي بالمعجزات

فقد شرعت لك أبواب الخيانة

وجعلتها لك سهلة المنال

هيا حبيبي

لا تخف

فالخيانة أصبحت مشروعة

في قلب عاش وحيدا

وظل وحيدا

وسيموت وحيدا

لا تتردد

فلن أقوى على شيء

سوى النظر والإبتسام لك

والتمعن فيك وأنت تخون

وااااا أسفاه

ما أجملها من خيانة

أصبحت الآن ملك نفسي من جديد

لن أكون لك بعد اليوم

ولا تخف يا عمري

فلن أكون لغيرك أيضا

لأني أقفلت أبواب قلبي وتركت مفاتيحه عندك

فلن يدخله سواك أبدا

سأظل

سأنتظر

وسأشتاق

ولن أتعذب

لأن هذا كان قراري

ولن أتراجع عنه

ماذا تنتظر الآن

إذهب

لا أريد أن أرى في عينيك نظرة الإستغراب

فأنا في كامل قواي العقلية

ولم أصل للجنون بعد

إذهب

كم أتوق لأراك تلهث خلف النساء

وكم أتوق لأراك تتعذب

ولترى حبيبي

كم أنا أحبك

فمن شدة حبي

لم أشأ أن أجعلك تحن لشيء ولا تستطيع بلوغه


مادمت حبيبي

سأجعلك تبلغ كل مرادك

حتى وإن كان علي حساب نفسي

ولأني أحبك

فها أنا ألبي لك طلبك

وأفتح لك أبواب الخيانة

لتصبح لك في قلبي

الخيانة مشروعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق