الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الأربعاء، 28 ديسمبر 2011

التربية الخاصة بدو ن خبره صرخة هاني خليفة

اكدت مصادر مديرة منطقة مبارك الكبير التعليمية رئيسة لجنة التعاقدات في الاردن بدرية الخالدي تعاقد الوزارة مع 64 معلماً و49 معلمة من الاردن في مادتي اللغة الانكليزية والرياضيات، لافتة الى أن الوزارة تغاضت عن شرط الخبرة للمدرسات. وكشفت مصادر مطلعة لـ«النهار» ان لجنة أخرى ستتجه الى مصر في انتظار حسم رئاستها بين الوكيلة المساعدة للتعليم العام مني اللوغاني ومدير منطقة الاحمدي التعليمية طلق الهيم.
وأشارت المصادر الى ان اللجنة ستقوم بالتعاقد مع 400 معلم ومعلمة في عدد من التخصصات. في الاطار ذاته، أعلنت مدير عام منطقة الفروانية التعليمية رئيسة لجنة التعاقدات الخارجية في وزارة التربية الخاصة بالتعاقد مع مدرسين ومدرسات من سورية للعمل في الكويت يسرى العمر ان مجموع عدد الناجحين بلغ 364 من الذكور والاناث. وقالت العمر في تصريح لـ(كونا) ان الناجحين في مادة اللغة الانكليزية بلغ 53 من الذكور و22 من الاناث و120 من الذكور في مادة الرياضيات وفي العلوم بمختلف فروعها نجح 169 من الذكور. وأضافت العمر ان العمل يجري حاليا على استيفاء العقود مع المعلمين الناجحين الذين تم اختيارهم وفق الشروط التي وضعتها اللجنة وفي ضوء توجهات وزارة التربية ووفق الخطة المرسومة.  
حرام عليكم هي التربية الخاصة ضاعت من شويه ؟؟؟؟؟
التربية الخاصة والتعليم بمصر ليش مصر هي رائدة التربية الخاصة في العالم والشرق الأوسط  ......
الأردنين ( الفلسطنين ) قراءة فقط بالتربية الخاصة أسألوني انا ، أنا خبرة بالخليج 19 سنة وخبرتي كلها 29 سنة بالتربية الخاصة من فكري لسمعي ارحمونا وخافوا الله غي العرب ياأردنين....

هناك 3 تعليقات:

  1. هى مصر ضاعت ...خلاص ما انت عارف ياهانى

    ردحذف
  2. شكرا على الموضوع الرائع
    لمعرفة اخر اخبار سيارات هيونداي

    ردحذف
  3. أشكرك على جرأتك المحترمه يا أستاذ هانى بارك الله فيك

    ردحذف