الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الاثنين، 27 فبراير 2012

اصـ..ع..ـــب شــعــآر..(أمل بالحيآة..يأس بالواقـع.) ( صرخة هاني خليفة )


اصـ..ع..ـــب شــعــآر..(أمل بالحيآة..يأس بالواقـع.)


نعـم انـآ المعـآق وآفتـخر..ليس لعجزي الشديد..او املي ليس بالجديد..


ليس لمآ وهبني الله من ابتلاء ..لكن افتخر لآنني ارضي الله سبحانه وتعالى


انجبتني والدتي من آجـل ان اعيش..بآمل..في الحيآة..وبرضى الرحمن..


وجـدت معـنى الحيـآة,,


كـنت ابتسـم لفرح والداي بوجودي بقربهـم..,,


كنت مصدر افراحهـم ,, كنت أمالهم,,كنت بنظرهم شجاع لتحملي للآبتلاء..


ورضاي بالقدر..,,,


إلى آن ضاقت بي دنـيـآي..واشتدت اموري..وضاعت ابتسامتي..


وشبعت الارض من دمـوع عينـآي..,,


وكلمـآ اتقدم في العمر..اشعر بأن والداي يتهامسون فيني..


مشغولين بأموري وتكاليفي..وكأنهم يخفون عني مابأنفسهم,,


حتى أن سمعت اسوء مشهد...قــد مـر بحيآتي..


مشهد محطـم...مشهـد مؤلـم..مشهـد يقتل الامل ويبني الهموم..


وسمعت أبي يهمز لآمي..فيقول عني..إلى متى وابننآ سيضل عائلا علينآ.؟


سئمنـآ من وجوده بيننآ,,سئمنآ من تكاليفة وخدمآته..اصبحنآ مذلوليين عند الناس..


انــــــــــــــــــــــــــــــه مــــــــــــــعـــآق..!.!


لم نشعر بالسعآدة منذ مااتى إلينـآ..!


سآتصرف واوجـد لـه حلأً..يأمن لنا مستقبلنآ.وأي حلأً..؟


ســـآرمـيـه بمستشفى ((المــعــأقـيـن))..!


عندمـآ سمعت هذا الكلام..وياليتني ماعشت لهذه اللحظة..


تمنيت وقتهـآ..انني لم اكن ذالك الطفل الذي جلب لوالديه السعادة..


سئلت نفسي..هل انا له الدرجـة انا عبىء كبيرعليهـم..؟؟


بكيت بكاء مريرآ..حتى انني تسببت بالعمى من تلك الدموع التي ذرفت..


واصبحت اعمى ..فكـآن لأبي مايريد فرمآني بالمستشفى..


ومنهآ لم ارى جمال الطبيعة...لم ارى الوطن واحلامي..التي ..


منوني بهآ والداي وشجعوني على ان المعاق عنده أمال..!


لم ارى احلامي الصغيرة على ارض الوطن..كنت احلم ان ابني لوطني..


شيئآ..يكتب بأسم والداي..؟


اآصبــحت مــآضي ,, وليس حـآضر..


اصبحت اسير الذكريـآت الجميلة..وسجين الواقـع المؤلم..


هذا هو الواقـع ,, تحــول من فرحــة إلى دمــعة..


لكنني سعيد لرضاي بقدر الله ..واكثر سعادة لآنني سأخفف والداي..


من حملي وعبئي..واكثر انسان سعيد على الحيآة ..لآني سأزيل هموم والداي الغاليان.


ســآنتـظر للمــوت..لعـل الاخـرة دآري..ليس الدنيـآ..


المــ..ع..ــــآق آمـــل : بالحـــيـآة يــآس بالـوآقــع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق