الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الاثنين، 24 ديسمبر 2012

التــــــــــــــــحدي .....صرخة هاني خليفة


إني عشقتك....
واتخذت قراري فلمن أقدم....
يا تري _
أعذاري لا سلطة فيالُحب. ..تعلو ُسلطتي فالرأي رأيي .....والخيار خــــيا ري هذي أحاسيسي ..فلا تتدخلي أرجوك , بين البحر والبحار....
ظلي علي أرض الحياد ...
فإ نني سأزيد إصرارآ علي إصرارِ
ماذا أخافُ ؟أنا الشرائع كلهاوأنا المحيط ...
.وأنت من أنهاري وأنا النساء , جعلتهن خواتمآ بأصابعي ... .و كواكبا بمداري خليك صامتة . .ولا تتكلمي فانا أدير مع النساء حواري
وأنا الذي أعطي مراسيم الهو
للواقفات أمام باب مزاري و أنا أرتب دولتي ...
وخرائطي
وأنا الذي أختار أختار لون بحاري
وأنا أقرر من سيدخل جنتي و أنا أقررمن سيدخل ناري
أنا في الهوي متحكم ..متسلط في كل عشق نكهة استعمارفاستسلمي لا رادتي ومشيئتي واستقبلي بطفولة أمطاري....

إن كان عندي مااقول ....فإنني
سأقولة للواحد القهار....

عيناك وحدهما هما شرعيتي ومراكبي , وصديقتا أسفاري
إن كان لي وطن .. فوجهك موطني أو كان لي دار ..فحبك داري
من ذا يحاسبني عليك .وأنت لي هبة السماء ..ونعمة الأقدار..؟
منمن ذا يحاسبني علي ما في دمي
من لؤلؤ ...وزمردٍ.. .ومحار..؟
أيناقشون الديك في الوانة...؟وشقائق النعمان في نوار....؟يا أنت ..يا سلطانتي , وملكتييا كوكبي البحر....يا عشتا ري ....
إني أحبك ...
دون أي تحفظوأعيش فيك ولا دتي .ودماريإني اقترفتك ...
عامد ا متعمداإن كنت عارا ..يا لروعة عاريماذا أخاف ؟ ومن أخافُ ؟ أنا الذينام الزمان علي صدياوتاريوأنا مفاتيح القصيدة في يديمن قبل بشار..
.ومن مهياروأنا جعلتالشعر خبزا ساخناوجعلتةُ ثمرا علي الأشجارسافرتُ في بحر النساء..
ولم أزلمن يومها مقطوعة أخباري....
يا غابة تمشي علي أقدامهاوترشني بقرنفل وبهار
شفتاك تشتعلان مثل فضيحةوعلاقتي بهما تظل حميمةكعلاقة الثواربالثوار
فتشرفي بهواي كل دقيقةوتباركي بجداولي وبذاريأنا جيد جدا إذاأحببتني
فتعلمي أن تفهمي أطواري
من ذا يقاضيني ؟
وأنت قضيتي ورفيف أحلامي , وضوء نهاري
من ذا يهددني ؟ وأنت حضارتيوثقافتي , وكتابتي , ومناريإني استقلت من القبائل كلهاوتركت خلفي خيمتي و غُباري
هم يرفضون طفولتي ...
ونبوءتي وأنا رفضت مدائن الفخار....
كل القبائل لا تريدنساءهاأن يكتشفن الحب في أشعاري كل السلاطين الدين عرفتهم....

قطعوايدي , وصادروا أشعاري
لكنني قاتلتهم . ....وقتلتهم
ومررت بالتاريخ كالإعصار
أسقطت بالكلمات ألف شاعر وحفرت بالكلمات ألف جدار....

أصغيرتي إنالسفينة أبحرتفتكومي كحمامة بجواري
ما عاد ينفعك البكاء ولا الأسيفلقد عشقتك ....واتخذت قراري,,,,,,,,
بالله عليكم اذا عجبتكم القصيده ردوآ عليه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق