الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الجمعة، 18 يناير 2013

صرخة هاني خليفة ... ( نصائح مهمة من أجل دوام الصحة بمشيئة الله )

1. دع القهوة تبرد : لا تشرب القهوة أو أي شراب ساخن ، فقد يزيد هذا من خطر الاصابة بسرطان الفم أو المري ، بل ينصح! بترك الفنجان يبرد قليلا ….
2. مضغ الخضار جيداً : إن مضغ الطعام جيداً يزيد من نسبة المواد الكيماوية المكافحة للسرطان التي تطلقها الخضراوات مثل البروكلي والملفوف والقرنبيط ……
3. المشي يومياً : المشي اليومي لمدة نصف ساعة أو ساعة يقلل من امكانية الاصابة بمرض السرطان بنسبة 18 % ويساعد على التخلص من 3 كيلو غرامات تقريبا في السنة ويحافظ على قوام الجسم .
4. الإكثار من تناول اللوز : يفضل تناول اللوز بين الوجبات اليومية وعند الشعور بالجوع فهي غنية بالعناصر المغذية التي قد يفتقر الها النظام الغذائي اليومي …
5. إضافة القرفة على القهوة : ضع نصف ملعقة صغيرة من القرفة في فنجان القهوة اليومي حيث يسهم في خفض مستويات الكوليسترول في الدم ويساعد الجسم على استخدام الانسولين بفاعلية اكثر …..
6. لا داعي للعجلة والسرعة : لابد من أخذ الوقت عند القيام بالأعمال اليومية لتفادي التعرض لارتفاع ضغط الدم .
7. مضغ العلكة ( اللبان ) بين الوجبات : ينصح بمضغ العلكة الخالية من السكر بعد الطعام لمدة نصف ساعة وذلك لتخفيف من أعراض حموضة المعدة .
8. 3 حصص يومية من الخضار والفواكه : احرص على تناول الخضار والفواكه بمعدل 3 حصص يومية فبالامكان أن تخفف من خطر الاصابة بالنوبة القلبية بنسبة 70 % .
9. الاستعاضة بالعسل عن السكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق