الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الجمعة، 15 فبراير 2013

صرخة هاني خليفة .. الساسة يتراقصون على دماء أبنائنا

محمد حسان : الساسة يتراقصون على دماء أبنائنا
طالب الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان، القادة والمعارضة بإعلاء المصلحة الوطنية، والتسامي عن النزاعات الشخصية والنظر للكراسي الرخيصة، مشيرًا إلى أنَّ البلاد تشهد حالة مزعجة من الصراعات والنزاعات والخصومات والخلافات، والتي تعدت إلى اتهام النيات والتشكيك والتخوين وإساءة الظن وقذف المحصنات وانتهاك الحرمات وسفك الدماء وحرق المؤسسات وقطع الطرق.
وأضاف حسان خلال خطبة الجمعة أمس بمسجد التوحيد بمساكن الشناوي بالمنصورة، أننا أصبحنا نعيش حالة من السخف والفوضى، وكأن هؤلاء السفهاء يريدون أن يسقطوا الدولة وإن سقطت الدولة فسيسقط الكل ولن يبقى أحد.
وندد بالاعتداء على المواطنين ورجال الأمن، قائلاً:"يتراقص الساسة على دماء أولادنا وأبنائنا من أجل الكراسي الرخيصة الزائلة، ومن أجل المناصب الحقيرة الفانية وكأن الدماء صارت أرخص من التراب".
ودعا حسان إلى ضرورة الحوار العاجل للخروج من الأزمة الراهنة قائلاً: "لا يمكن أن تزول هذه الحالة إلا بالصلح، ولن يتم الصلح والنفوس مريضة تعلن الحرب على الله وعلى دينه في الليل والنهار".
وأوضح أن هناك أربعة ضوابط للصلح، وهى صدق النوايا وتجريد الانتماء ليكون الانتماء لله فقط ثم للوطن، وليس للأحزاب والكراسي والجماعات، وأن يتنازل كل فصيل للآخر عن بعض رؤاه، وليس عن الثوابت للمعتقد، وتفعيل مبدأ الشورى والبعد عن الإقصاء

هناك تعليق واحد:

  1. واحد منسم حلق صلعة بالموس وحط راسه في سطل موية يبي يشوف من وين التنسيم احمد سامي الاسكندرية وحمد على سلامتك يادكتور هاني

    ردحذف