الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

السبت، 23 فبراير 2013

بدون أسم ... صرخة هاني خليفة


بسم الله**
**هذي اول روايه لي واتمنى تعجبكم**
** ** ** ** ** ** ** ****
راح تعرفون الشخصيات من الروايه
___________________
** ** ****
ندى : حور يلا قومي يلا قومي تاخرتي عن الجامعه يلا**
حور : اهمممم .. زين ندوش زين بس شوي**
طبعا ندى ( زوجة اخو حور ومررره طيبه )**
محمد اخو حور : حور ما قمتي يلا ترا ابترك**
حور وتفز من السرير : خلاص خلاص قمت**
ندى : هههههههههههه زين قمتي واخيرا يلا الفطور جاهز**
حور : اوكي ابدل وانزل**
بعد ما خلصوا مفطرين**
حور : محمد ترا الاستراحه خلصت بس باقي جمعت الاهل**
طبعا حور واخوانها امهم ربي ماخذ عمرها من ثلاث سنين**
محمد : يوووه ورا ما قلتي لي كان جمعتهم**
حور : امس مخلصه وشلون اقولك**
ووصل محمد حور للجامعه**
بنفس الوقت**
شيماء : عموري لا تنسى الفلوس فوق الطاوله**
طبعا شيماء وعمر اخوان حور ومحمد**
عمر : زين يلا مع السلامه**
شيماء وفيصل : مع السلامه**
فيصل زوج شيماء**
طبعا حور وصاحباتها وصلو القاعه متاخرين**
الدكتوره : ماشاء الله تو تجون**
البنات : ايه**
الدكتوره : وي عيه**
جوري : دكتوره زحمة الممرات هي اللي اخرتنا**
حور : ايه والله دكتوره**
شادن : نقعد ؟؟**
الدكتوره : لا ويلا برا**
البنات وهم يتحلطمون : اف دكتوره زفت**
وبعد ماجاء الخميس كانت حور ومحمد جامعين اهل امهم**
حور : عمور وشلونك ؟**
عمر : جت المصلحه وش تبين**
حور : ودي نسابق بالخيل على ما يجون خالاتي وخوالي بليييز عمور**
عمر : طيب بس بشرط**
حور : وتشرط بعد ، يلا قول شرطك**
عمر : ايه اشرط ، انه اللي يفوز يطلب اي شي**
حور : اوكي يله**
حور راحت لبست ثوب ولثمت نفسه بشماغ عمر**
عمر : تصدقين حسبتك ولد**
حور : بسم الله علي يلا بس**
عمر : ترا بنتسابق بالشارع لانه مافيه احد**
طبعا الاستراحه بعيده عن الناس**
حور : اوكي يله**
عمر : يله من الشجره هاذي الى ذيك**
حور : زين يلا**
وبدو يتسابقون وكل شوي واحد يسبق الثاني**
عمر : يلا اتحداك تسبقيني**
حور : عمر انتبه قدامك سياره**
الخيل رفع وعمر طاح على السياره من قدام**
حور : عمر قم اساعدك بلا ملاغه يلا قووم**
.. : انا اسف ما كنت اقصد**
عمر انصدم لما شاف اللي قدامه ولد خالته اللي ماشافه سنتين**
حور : وانت اعمى ما تشوف**
.. : انا اسف اقدر اوصلك بسيارتي**
حور بعصبيه : لا شكرا مو محتاجين**
عمر يصرب راس حور ويقول : خبله انتي ما عرفتيه ؟**
حور باستغراب : لا مين ؟**
عمر : هذا ولد خالتي فاطمه ( مالك )**
حور وهي خجلانه منه : وانا وش دراني**
مالك : عمر هلا والله وغلا مشتاقلك يا حمار**
عمر : يالنذل متى رجعت**
حور : هي انت رجلك انكسرت وماحسيت يلا قووم خلني اوصلك على خيلي**
مالك : لحضه من هذا ؟**
عمر وهو ناسي اخته وهي لابسه الثوب : ما ادري**
حور : هي ورني اشوف راسك لا يكون فقد الذاكره**
عمر : بسم الله علي لا ما فقدته**
حور : ماعرفتن انا حور**
عمر يبي حور تضحك وتنسى قال : افتح لثمتك خلني اشوف يمكن تكذب**
حور وهي معصبه ونست ان مالك موجود فتحت اللثمه وهي تقول : هاه عرفتني**
عمر : ههههههه ماكذبت يوم اني قلت انك مخبوله**
حور بعصبيه : نعععععم**
عمر : ايه فتحتي اللثمه ومالك موجود عيب عليك ياختي**
حور : هاه واللتفت صوب مالك وقالت : مااااالك !**
وتغطي نفسه**
مالك كان ميت من الضحك قال : عمر انت اركب السياره وانا اركب الخيال**
عمر : هههه طيب ابسبقكم**
ومشوا**
مالك وهو على الخيل ويكلم حور : وش السبب اللي خلاك تلبسين كذا**
حور : عمر يقولك**
مالك : الخيل للبيع**
حور بعصبيه : لا شايف لوحة للبيع**
مالك عصب من انه عصبت عليه مسك يدها وبعصبيه وقال : انا محد يكلمني كذا**
حور : ليش قالو لك الملك**
مالك : انا مالك ال********
حور : واذا ، اترك يدي وهي شوي وتنزل دمعتها
مالك وهو يرص على يدها : واذا ؟ اسمعي تحترميني غصب عنك تسمعين ؟**
حور خلاص ما بقى فيها استحمال وبكت وهي تقول : فكني اااه وبأعلى صوت ااااه**
مالك خاف عليها : خلاص خلاص حور انا اسف ما كان قصدي صدقيني**
حور : طيب خلاص بعد عني
مالك فكها وهي على طول هربت منه**
ودخلت الا خالتها بوجهها : هلا خالتي الا بثيناء وين ؟**
( طبعا حور من يوم وهي صغيره تعتبر بثيناء اخت لها واكثر من بعد امها )**
.. : هذاني**
حور التفتت : بثيييناء اشتقت لك كثييييير**
.. : وحنا ما اشتقتي لنا**
حور متفاجئه : لمياء بتلاء غاده كلكم هنا الله وناسه بس باقي خالاتي وخوالي شوي ويجون**
بثيناء : مافي احد ؟**
حور : الا به عمر بالملحق اللي هناك وهي تأشر بعيييد**
البنات : بلا وين ندخل ؟!!**
حور : خالتي منوره يلا تعالو معي ادلكم**
كانت الاستراحه من الجمال والشكل لا يوصف مرررررره جنان التخطيط**
الخاله فاطمه : ماشاء الله عليك ياحور مسويه كل ذا ومفاجئه بعد**
حور : هههههههه**
واكتمل تجمع العايله كلها وفي نص الجلسه**
حور طلعت للبنات الصغيرات يلعبون بالحوش اللي ورا الاستراحه والزرع الاخضر والمرجيح المنظر خيااال وكانت لابسه فستان لانص ساقها وشعرها لنص ظهرها ومفتوح
كانت تلعب مع البنوتات وفاجئه كان بنفس الوقت احد يراقبها وهي تلعب معاهم " مالك"
وهو يقول بنفسه : اااه جننتيني**
حور وهي تلعب تكلم بنت اخوه : سوسو تعالي تعالي**
سوسو : لا لا لا عشان ما تمسكيني لا لا**
حور : ههههههه ما اعطيك حلاو**
وقفت سارا لما شافت مالك مستغربه قالت : عمه ابي حلاو واقولك سر**
حور فضوليه طبعا وقالت : يلا اعطيك وقولي لي**
قالت انه شافت واحد هناك عن الجدار ولما حور راحت تشوف مين الا هو عن الشباب ما قدرت تشوفه زين**
حور راحت لبست عبايتها ونادت عمر من بعيد وطلعو الشباب من الملحق ودخلت وهي تقول : عمور يلا اطلب لي من ماك**
عمر : وليش ؟**
حور : لاني فزت عليك**
عمر : لا ياحبيبتي انا اللي فزت والشباب يسمعون كلامهم**
حور : اجل نعيد السباق بالحضيره**
عمر : بس انا رجلي مكسوره**
حور : يعني تنسحب**
عمر : لا خلاص**
وبدو بالسباق حور لاحظة على ساق خيل عمر ان ساق الخيل مجروحه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق