الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

السبت، 30 مارس 2013

صرخة هاني خليفة .. 5 علامات دالة على صدق مشاعر الرجل نحوك .. تعرفى عليها

5 علامات دالة على صدق مشاعر الرجل نحوك .. تعرفى عليها
غريب الرجل كثيرا ما يبخل بالأعتراف بالحب للمرأة مما يؤدى الى شعورها بالحيرة والأنزعاج خاصة فى بداية علاقتها به, فقد يكون الأعتراف بالحب لدى بعض الرجال احساس بالضعف والرجل من عادته الفخر بقوته وسيطرته بينما المرأة من عادتها الجهر بالحب بل والأفتخار به فكأنها, لذا قد تحتار الكثير من بنات حواء عندما يتعلق الأمر بتحديد مشاعر الرجل والتعرف على مدى صدق مشاعره ومدى جديته فى استمرار العلاقة, لذا نقدم لكم اليوم 5 علامات دالة لتتعرف حواء على مدى صدق مشاعر الرجل .


علامات تدل على صدق مشاعر الرجل:
1- الرجل الذى لا يشعر بالحرج من تقديم المرأة التى يحبها الى اقاربة واصدقائه ومعارفه بكل حب وسعادة من العلامات الدالة على صدق مشاعر الرجل نحو هذه المرأة.

2- يقال ان العيون تتحدث بلغة ابلغ من الكلام نفسه فأذا صادف حواء رجل لا يستطيع ان يرفع عينه من عليها ويحاول جاهدا ان يتجاذب اطراف الحديث معها ليظل معها اكبر وقت ممكن لابد ان تعرف ان هذا الرجل عاشق ولهان يبغى ان يعبر عن ارقى كلمات الحب الصادق.

3- الرجل الذى يهتم بالمرأة لدرجة انه يترك كل شيئ ويلغى كل المواعيد من اجلها ومن اجل ان يحظى بالقرب منها ولو لبعض الوقت ويحاول قدر الامكان ان يكرس نفسه لخدمتها والعناية بشؤنها من العلامات الدالة على ان الرجل يشعر

4- الرجل الذى يسعى دائما لرسم البسمة على شفاة المرأة هو الرجل الذى يكن مشاعر صادقة لها فهو لا يبغى سوى اسعادها والتضحية من اجلها , فهذا الرجل غالبا ما يفعل الكثير من الأشياء لأرضاء المرأة التى يحبها عن رضا وطيب خاطر لمجرد اسعادها .
5- الرجل الذى يجد راحته فى الحديث مع المرأة عن مشاكله وما يفرحه وما يحزنه هو رجل يثق بالمرأة ويشعر معها بالراحة والسكينة ولا يجد اى ضرر فى اشراكها لحياته لانه يعتبرها جزء هام بها .

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال العلامات الدالة على صدق مشاعر الرجل لابد اننا قد ادركنا حقيقة هامة الا وهى ان المرأة التى تحظى برجل يكن لها كل هذه المشاعر لابد ان تكون امرأة محظوظة لابد ان تتعلم كيف تحتفظ بمشاعر هذا الرجل فما بحوزتها كنز قد تجده مرة واحدة مرة واحدة فقط , والأن نطرح عليكم بعض الأسئلة :
- هل تعرفت على العلامات الدالة على صدق مشاعر الرجل ؟
- هل لاحظتى هذه العلامات على شخص بحياتك ؟ ماذا فعلتى ؟ . . هاني خليفة !!!!!!؟5 علامات دالة على صدق مشاعر الرجل نحوك .. تعرفى عليها

هناك 5 تعليقات:

  1. ههههههههههههههههههه خطيبى مش بيحبنى ههههههههههههههههه

    ردحذف
  2. اللهم بارك لى فى هاني واجمعنى به فى حلالك تحت طاعتك عاجلا ليس اجلا اللهم اجعله قرة عين لى واجعلنى قرة عين له,اللهم اجعله لى كما احب واجعلنى له كما يحب واجعلنا اليك يا ربى كما تحب امين يارب العالمينيارب
    يارب ترجعلى بالسلامة ياحبيبى وتعدى السنة دى بسرعة امين يارب الوقتوااااع
    ويارب اهدينى ليك واهديك ليا وابعد عننا الشيطان وعيون الحاسدين امين يارب
    ويارب يخليك ليا يا باباتى ومش يحرمنى منك ابدا ابدا

    ردحذف
  3. بتقولك يلغى مواعيده عشان يجيلك و يشوفك اصوت و الم الناس عليا هههههههههههههههههههسعيدة قويسعيدة قوي
    منى سعيد مصر

    ردحذف
  4. كلو موجوووووووود تسلمى ياقمررررررر منى والله انته عسوله جدا ياهاني معاك موبيل مصري

    ردحذف
  5. انته في مصر ولا الكويت حيرتني

    ردحذف