الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

السبت، 2 مارس 2013

عائض القرني: سأسجل في حياتي أنني أتيت وسلمت على أهل مصر ... صرخة هاني خليفة

عائض القرني: سأسجل في حياتي أنني أتيت وسلمت على أهل مصر
حثَّ الداعية السعودي الشيخ عائض القرني الشعب المصري على التوحد قائلاً: "جئت مصر لأحيي جميع المصريين ولا أستثني حزبًا أو طائفة؛ لأن الإسلام يدعو إلى جمع الشمل"، مشددًا على أن "مصر تتسع للجميع".
جاء ذلك في محاضرة ألقاها القرني أمس بمسجد الحصري جنوب القاهرة بعنوان "ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين"؛ حيث قال القرني: "أحيي الوسطية التي تعم مصر، وعدم الإقصاء لأحد، وعدم وجود خطاب فج، وأطلب منكم أن تغلقوا مدرسة السب والفضيحة ولتأت مكانها مدرسة (فاعف عنهم) و(ادفع بالتي هي أحسن) وطمئنوا أهل مصر بخطاب الرحمة والمحبة".
"وأكد عائض القرني قائلاً: "الله لم يسمنا باسم جماعة إسلامية أو حزب أو طائفة، وإنما سمانا جماعة مسلمة وديننا ليس ثقافة مجردة ولا فلسفة عقيمة" موجهًا نداءه للمفكرين ورجال الإعلام في مصر بأن "سبيل الإسلام يتسع الجميع".
واعتبر القرني لقاءه مع الشعب المصري بأنه "يأتي فى يوم لن ينساه"، مضيفًا: "سأسجل في حياتي أنني أتيت وسلمت على أهل مصر ونشكركم لأنكم أتيتم إلينا في بلادنا مربين ومعلمين ولكم الريادة والعلم والتخصص".
ودعا القرني للشعب السوري خلال المحاضرة التي حضرها العشرات من اللاجئين السوريين في مصر وقال: "غدًا نصلي في الجامع الأموي (بدمشق)"؛ وأكد القرني أن "حمل السلاح واجب على السوريين في هذه الأوقات ومن قتل منهم فهو شهيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق