الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

السبت، 2 مارس 2013

صرخة هاني خليفة .. الأنبا إبرام يفضح "إعلام الكنيسة"

الأنبا إبرام يفضح
أكد الأنبا إبرام عضو المجمع المقدس للكنيسة الأرثوذكسية ، أسقف الفيوم ، أن كنيسة مارجرجس بسرسنا – طامية بالفيوم لم تصاب بأذي كما رددت قناة  القناة الرسمية للكنيسة الارثوذكسية  " CTV    " التابعة للملياردير القبطي ثروت باسيلي وكيل المجلس الملي.
وأشار إبرام في إعلان مدفوع بصحيفة الأهرام – إلى أن الآباء الكهنة والآباء الرهبان والشمامسة والخدام والخادمات والمكرسات والجمعيات القبطية وكل شعب الأقباط بالفيوم يعبرون عن استيائهم عما تم عرضه بقناة " CTV  " مساء السبت بخصوص الكنيسة سابقة الذكر ، وما احتواه العرض من معلومات تبتعد عن الدقة والحقيقة .
وأضاف أن ما جري لا يتعدي خلاف بين الكنيسة والجار الملاصق لها نتج عنه حرق بجزء " بسيط " مجاور للحجرة  وسرعان ما تم احتواء الأحداث في جو من المحبة بين المسلمين والمسيحيين بالقرية ، كما أن الصلوات والخدمة مستمرة بالكنيسة ، دون توقف ، وقد عم الهدوء والسلام بين الجميع ولا خسائر في الأرواح ولا مصابين ولا تلفيات تذكر بالكنيسة.
وقال " نهيب بهذه القناة والمذيع تحري الدقة حيث عرض مثل هذه الأحداث حرصاً علي سلامة بلدنا الحبيب مصر ، ولكل من يرغب في التأكيد من هذه الحقائق فليأتي إلي الكنيسة ليري أن الأمور مستقرة والصلوات والخدمات مستمرة بالكنيسة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق