الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الاثنين، 27 مايو 2013

صرخة هاني خليفة .. هل انجاب البنات فقط او الاولاد فقط عامل وراثي 100 بالمئة


 
السلام عليكم يا الغاليات
الصورة الرمزية حَنينْ ، ادخلوا بالموضوع مباشرة

انا الحين حامل شهرين ونص

و بصراحة عندي فضول كبير لاعرف جنس الجنين

و ما عندي مشكلة ادا بنت او ولد

المهم يكون حسن الخلق و الخلقة

بس ما اخفي عليكم اني احب البنات كثيييييييير

بس عم حاول مع نفسي اني ما اتمنى البنت خصوصي انو اول بيبي

و ادا كان ولد اكيييييد شئ حلو كمان

يعني كل القصة مجرد فضول و عم استنى للشهر الرابع و الي كاتبو الله يا محلاه

بس من جهة ثانية

حابة اسالكم هل الي بجيب البنات بس او بجيب الاولاد بس هو عامل وراثي

الحين انا ام زوجي جابت بالاول بنت و بعدين وراها 3 اولاد

و اخو زوجي اجاه ولد

و اخت زوجي جابت ولد و عندها 4 اخوة زوجها و سلفة وحدة بس

و الحين قلت اكيد بيجيني ولد عشان اهل زوجي بيجيبون اكثريتهم اولاد

و هالشئ لاحظتو في اكثر من عيلة

رغم انو امي البكر بتاعها بنت و اختي البكر بتاعها بنت

ما تفهمو من المووضوع اني رافضة الولد

بس هل هالشئ صحيح انو عامل وراثي

لاني حابة كثير بنت حتى لو اجت بعد ولد او بين 5 اولاد

و انا على هذا الاساس بنيت احساسي اني حامل بولد

و اقول للكل حاسة بولد بعدين امي قالتلي لا تبني احساسك على هيك شئ
و الحين حاسة ببنت مدري ليش
و السؤال الثاني انا شهرين و نص بالحمل
حبيت افهم شئ ليش ما عندي وحام
لا قيئ اكرمكم الله و لا دوخة و لا تعب و لا اشتهي ماكولات
يعني عادي زي ما كنت قبل الحمل
و لا اي شئ من اشياء الحمل حتى اني توسوست ههههههههههه

اختي كانت هيك وحامها سهل بعدين جابت بنوتة

بس عالاقل كانت تشتهي اكلات كثييييييرة و كانت تحب النوم

انا و لاشئ من هاد حتى اني بدرس بالجامعة و لا حاسة بفرق

يعني هالشئ عادي و لا في خلل

و اسفة لاني طولت عليكم

و ربي يرزق كل وحدة ترد عليي بلي تتمناه يا رب

شكرا / هاني خليفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق