الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الأحد، 26 مايو 2013

صرخة هاني خليفة ... علينا ان نعترف !!؟

بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله

علينا ان نعترف اننا مقصرين اتجاه اخواننا في سوريا,و دلك بسبب غفلتنا و كثرة همومنا ربما لكن على كل من نسي ان يتدارك فنحن مسؤولون عنهم يوم القيامة و عما اعنا به اخواننا في محنتهم,و لا نملك لهم الان سوى الدعاء فلا نبخل به.

اللهم يا رب العرش العظيم,يا ملك يا فرد يا واحد يا احد يا من بيده مقاليد الامور و يا من امره بين كاف و نون,اللهم انصر اخواننا في سوريا و سدد خطاهم و سدد رميهم و اشدد ازرهم و احقن دمائهم و استر نساءهم و احفظ شيبهم و صغارهم و شبابهم,اللهم كن لهم و اعنهم بجند من عندك,اللهم يا قادر يا مقتدر يا عزيز يا دا القوة و العرش المكين يا من امره بين كاف و نون اللهم انصرهم نصرا عزيزا و مكن لهم الارض,اللهم اشف مرضاهم و تقبل شهداءهم و انصرهم على من عاداهم.اللهم يا منتقم يا قوي يا جبار يا من بيده الامر كله ويرجع له الامر كله,اللهم ادحر اعدائهم و زلزل الارض تحت اقدامهم و اجعل الخوف في قلوبهم,اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم.
اللهم يا ناصر يا منتصر يا الله يا الله يالله اللهم انصر اخواننا في سوريا في القريب العاجل يا رب انك ولي دلك و القادر عليه,و صل اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين.امييين... هاني
خليفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق