الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الأربعاء، 1 مايو 2013

الشلل الرباعي بمصر ... صرخة هاني خليفة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا اسفه لاني طولت عليكم ولكن الظروف تحكم اتمنى لكم كل الخير والعافيه لكم ولقرة اعينكم\\\\\ نبد موضوعي ويشهد الله انه عن تجربة موبس كلام الي قرا موضوعي بالاول يعرف انا اشكثر تغربة من اجل علاج بنتي بس بدون فائده الا في اخر سفر لي لمصر اول مره سافرة من اجل الدكتور المخ والاعصاب عادل حسنين  والسبب في هذا انا سمعت على دكتورة اسمها دعاء الحضري والعلاج بالاكسجين المهم وعطاني ادويه وابر وشراب الاوميجا3 وستمريت على كورس الاعلاج 3اشهر وبفائدة 1\100 المهم بنفس الزياره ذهبنا الي عيادة الدكتور كمال شكري وشافها وقالنا بتكم تحتاج علاج لمدة 6شهور وانشالله تقف وتمشي خطوتين وبقينا مذهولين من كلام الدكتور لاننا فاقدين الامل بالجلوش اشلون بالقعده المهم ردينا لديرتنا وكلام الدكتور في بالنا وبعد عدة كتب للعلاج بالخارج يتم الرفض في كل مره فدقينا على الدكتور وكان علاجه بالشهر 430 دينار فقط وكان باستطاعتنا الذهاب على نفقتنا ولله الحمد خلال 3 اشهر فقط بنتي تحسنت حالتها للافضل بكثير وكانت بدية الجلوس ولكن المظاهرات خربت علينا العلاج وجينا هاجين بسبب الاوضاع ولله الحمد على كل شي اسم الدكتور كمال شكري للعلاج الطبيعي وموجود موقعه بالنت والعلاج يكلف 430 يتضمن 2ونصف علاج فردي وتمارين وساعة مخاطبه وساعة علاج بالعمل ونص ساعه علاج بالضوء اي 5ساعات باليوم وسكنا بالدقي بجانب العياده وكان اجار الشقه بالشهر 450 فيها 3غرف كل غرفه بدورة المياه تكرمون واربع رسبشن ومطبخ وحمام خارجي تكرمون واتمنى اني فدتكم ولو بشي بسيط والدعاء لبنتي رتاج من خالص قلوبكم شافها باذن الله والمرضى اجمعين وحاضر لاي استفسار واسفه على الاطاله  
 الله يجزاج خير ويشافي بنتج وجميع مرضى المسلمين بس بغيت اسئلج بماانج شايفه العلاج الطبيعي با التشيك هل نتي شايفه ان العلاج الطبيعي بمصر أفضل؟؟؟؟ انا بنتي فيها رخاوه بجميع عضلات الجسم وكان عمرها سنتين ونص ولا تقدر تقلب ولا تقعد بروحها بس في عربة الاطفال تقعد وديتها التشيك قالو لي علاج طبيعي مكثف راح ترجع الكويت تمشي مدة العلاج من 6شهور ل8شهور متواصله وخلال 3شهور صارت تقعد بنفسها وتزحف وهي قاعده واذا وقفتها على الطوفه توقف يعني تكون الطوفه ساندتها من ورا توقف لمده دقيقه حتا اذكر كنت اسندها واصورها يعني تحمل لمدة دقيقه ومع الأسف رجعنا بعد 3شهور لنا مسافرين على حسابنا ورجعنابعد4سنين قالو المده تحتاج من8شهور لسنه ونفس الحالة سفرتنا على حسابنا وماقدرنا نطول اكثر من 3شهور فا الي حابة اعرفه هل علاجهم افضل من التشيك ؟؟؟؟؟ تكفين فيديني
هاني خليفة خبير في التربية الخاصة ورقم الدكتوره دعاء الحضري معي العياده والخاص وشكرا.. هاني خليفة 60735474

هناك تعليق واحد:


  1. هلا مياويس انا بنتي عمرها 8سنوات والشيك مانفعها وتخيلي علاج في مصر كنت مومتوقعه بتحسن بس عن قولت اني ماقصرت لاني جربت الدول الاوربيه المتطوره والاحدث في الطب والعلاج ولكن كانت الصدمه انها تحسنت بمصر ولله الحمد لان علاجهم صحيح مكثف وتدليك من قلب والله ولي التوفيق يشفيها ويتم عليها وعليكم وعلى مرضى المسلمين اجمعين
    تحت امرك هاني خليفة

    ردحذف