الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الأحد، 30 يونيو 2013

المرأة تغير طريقة تصفيف شعرها 150 مرة طوال حياتها .... صرخة هاني خليفة ( hany khalifa cry )

shutterstock_61125421.jpg
هل تتخيلين "سيدتي" أنك تغيرين طريقتك في تصفيف شعرك بمعدل يصل إلى 150 مره طوال حياتك؟؟؟ لا تستغربي حيث إنّ دراسة طريفة أظهرت أنّ المرأة تعمد على تغيير طريقة تصفيف شعرها بمعدل 150 مرة على مدار حياتها.
وقام مصفف الشعر الأمريكي الشهير "توني جاي "أحد أبرز مصففي الشعر في العالم بإجراء دراسة حول علاقة المرأة بأحدث صيحات تسريحات الشعر، ومدى سعيها لمواكبة كل ما هو جديد في هذا العالم المتجدد، ووجد أنّ قرابة 12% من السيدات يسعين باستمرار وراء أحدث تسريحات الشعر التي تظهر بها نجمات الشاشة العالمية. كما أنّ المرأة تعمد إلى تغيير طريقة تصفيف شعرها ولونه مرتين في العام، وهو ما يعني تغييرها لطريقة تصفيف شعرها لأكثر من 100 مرة في المرحلة العمرية، ما بين الخامسة عشرة والخامسة والستين.
وأكد مصفف الشعر «توني جاي» أنّ الملل والرتابة والروتين من أهم العوامل الأساسية التي تدفع 64% من السيدات إلى تغيير طريقة تصفيف شعرهنّ، بصورة منتظمة. يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه البيانات إلى إقدام نحو 15% من السيدات على تغيير طريقة تصفيف شعرهنّ ليظهرن أكثر تألقًا في ليلة العمر، في مقابل 13% قبل عملية الولادة ليظهرن أكثر جمالًا، وأقل إرهاقًا عقب هذه العملية الطبيعية الشاقة.
ولكن ما يثير للدهشة أنه مع نهاية العلاقات العاطفية كثيرًا ما تلجأ المرأة لتغيير تسريحة شعرها سعيًا وراء التغيير والتجديد، كما وجدت الدراسة أنّ السيدات يقمن بزيارة مصفف الشعر خمس مرات في العام، وبذلك يصل إجمالي عدد زيارتهنّ له إلى 250 مرة مع بلوغهنّ سن الخامسة والستين عامًا.
الجدير بالذكر أنّ الكثير من النساء في السعودية يقمن بتغيير شعرهنّ بشكل جذري قبل زواجهنّ، وذلك ليظهرن بشكل مميز وأكثر تألقًا في ليلة العمر. هاني خليفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق