الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الأربعاء، 12 يونيو 2013

نكت لبنانية مضحكة ... صرخة هاني خليفة

:زوجة لطيفة كتير
في واحد بدو ينام جنب مرتو .. قالتلو مرتو : تفي ، راح الرجال و فرشى أسنانو ، ولما رجع .. قالتلو مرتو : تفي ، راح الرجال و غسل وجهو وتعطّر ، ولما رجع .. رجعت قالتلو مرتو : تفي ، راح الرجال تحمم ، ولما رجع قالتلو مرتو : تفي .. قال لها الرجال ولك شبك ؟ شو بدك ؟؟ .. قالتلو مرتو : تفي الضوّ . ختياري عند دكتور بيعمل فحوصات، الدكتور استغرب من فحوصاته الممتازة، حكاله شو السر؟
الختياري بيحكيله: ليه لأ – انا مزارع وكل يوم بشتغل!
الدكتور: لأ – أكيد في شي ثاني – ايمتى توفى ابوك؟
الختياري – توفى؟ مين حكى انه ابوي توفى، بعده معي وعمره صار 90.
الدكتور: طيب سيدك؟
الختياري – لا يا زلمي سيدي عمره 118 سنة وبطل يشتغل في الزراعه هذا الشهر بس – لأنه بده يتجوز؟
الدكتور: يتزوج؟ كيف بده؟
الختياري: الصحيح هو ما بده ….. بس … أبوه وأمه ضاغطين عليه كثير يا دكتور! ‘ابوعبد وهو عم بيموت اتطلّع بمرته نظرة كلها رومانسية وقالها : “انا لما انطردت من شغلي كنتي معي…ولما فلست كمان كنتي طول الوقت معي….ولما وقعت ومرضت كنتي واقفة جنبي…”
وهلق وانا على فراش الموت كمان جنبي, وقام ومسك ايدها بحنية وقالها : “مش عارف ليش حاسيس انك نحس…”ابو العبد وابو اصطيف وابو عنتر قاعدين بقهوة عمينشدوا بولادهم ……..
ابو اصطيف : انا ابني مرة ظل 5 دقائق تحت المي
ابو عنتر : انا ابني مرة ظل 10 دقائق تحت المي
ابو العبد : انا من سنة اخذت ابني عالبحر . نزل تحت المي ولسا لهلق ما طلع ……..
ابو العبد قرر يترشح لرئاسة الجمهورية ……….ولما راح على وزارة الداخلية تا يقدم طلب الترشيح ………..قلو الظابط : شو انت مجنون ؟…………………….
فقلو ابو العبد : ليش هيدا شرط ضروري؟؟؟؟ قال له الحمصي:”أنا قلتلك( السلام عليكم ) ليش جاوبتني بكلمة (هيك)؟
فجاوبه رفيقو:”خييو الشغلة واضحة يعني أنا بعرف بدي أجاوبك(و عليكم السلام ) بعدين بدك تسألنيشو معك)؟ و رح جاوبك :”سلة تفاح ” و رح تقلي:”عطيني تفاحة ” و رح أقلك: ما بدي و رح تسألني ليش و رح أقلك (هيك )
هاني خليفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق