الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الأربعاء، 19 يونيو 2013

صرخة هاني خليفة ...القرضاوي: الحرب في سوريا ضد الإسلام وعلينا المطالبة بالجهاد

 
أكد الدكتور يوسف القرضاوي - رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين - أن نظام بشار الأسد يتلقى الدعم الكامل من روسيا وإيران و"حزب الله"، ويستخدم ما بحوزته من أسلحة متطورة في إبادة شعبه.
واستنكر القرضاوي في مؤتمر موقف علماء الأمة تجاه القضية السورية، وقيام الأسد بقتل شعبه بطائرات الميج والأسلحة الكيماوية وراجمات الصواريخ، مخاطبًا إياه قائلاً: "لن تُترك أبدًا، ولا تحسب الله غافلاً عنك، سيأخذك الله أخذ عزيز مقتدر".
وأضاف الشيخ يوسف القرضاوي أنه يجب على البلاد العربية أن يظهروا عروبتهم وإسلامهم في دعم سوريا، منتقدًا حكام العرب في صمتهم على الإبادة التي يتعرض لها أهل السنة.
وتابع: "حزب الشيطان دخل سوريا علنًا جهارًا ليقتل أهل السنة بالقصير، ولابد أن يقف العرب موقفًا رجوليًّا ضد الطائفية التي تريد قتل السنة، فكيف نقبل ذلك يا عرب، يجب أن يكون موقفكم صريحًا، وأن تتحملوا المسئولية".
وأشار القرضاوي إلى أن الواجب على الشعوب الإسلامية حماية إخوانهم السوريين ونصرتهم، مؤكدًا أن الحرب في سوريا إنما هي حرب ضد الإسلام.
وانتقد رئيس اتحاد علماء المسلمين روسيا في دعمها العسكري للأسد بما يمكِّنه من قتل شعبه، رغم تعامل العرب معها لعشرات السنين، مطالبًا موسكو بوقف الدعم لبشار الأسد إن كانت لديها نية صادقة في التقارب مع العرب.
وطالب القرضاوي مجلس الأمن بإصدار موقف واضح من الثورة السورية، حاثًّا على التحرك العسكري لوقت نزيف الدم في سوريا، مؤكدًا أنه واجب على أحرار العالم والأمم المتحدة والمنظمات الدولية الوقوف بجانب الشعب السوري.
وأشار "القرضاوي" إلى أن الأمة الإسلامية مستعدة للتضحية والجهاد، وأنه لابد للشعوب الإسلامية من المناداة بالجهاد للدفاع عن دين الله وشريعته... صرخة هاني خليفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق