الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الجمعة، 28 يونيو 2013

ايهما تفضل المرأة البيضاء أم السمراء؟ .... صرخة هاني خليفة

هناك 11 تعليقًا:

  1. رجاء التعليقات في حدود الآدب والذوق العام / هاني خليفة ؟؟؟!!!
    انا عني افضل البيضا التي طولها لايتجاوز الـ160 ونحيلة البطن وكبيرة الارداف وضيقة الاكتاف وذات العيون الواسعه العسلية
    مناحي الرازي الاردن

    ردحذف
  2. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية
    أنا افضل البنانية او السورية ماابي الاردنية ولا الفلسطينية ولا الايرانية ولا تزعل ماابي المصرية ولا المغلابية ولا التونسيةولا السعودية ولا القطرية ولا الامارتية
    صالح اليعصوب البراهيم الهفوف - السعودية
    نشكر رايك / هاني خليفة

    ردحذف
  3. والله يعني على حسب مانشوف فتاة بيضاء لكن بياض من غير جمال لكن البرونزيه اقصد الحنطاويات مب السمره
    البرونزيه اغلبهم ملامحهم جميله انا افضل برونزيه(جميله احسن من بيضاء غير جميله
    مجرد رأي
    نايف العنزي السعودية

    ردحذف

  4. اذا هو تعجبه فلانة ولا فلانة ليش يفكر انها بيضا ولا سمرا وحمرا
    واذا انه ماهو حاط بباله وحدة معينة المفروض يحط المواصفات اللي يتبعها قلبه وغرائزه
    أفضل السمراء الاثيوبية او السودانية

    ردحذف
  5. دكتور مارايك في الفتاة اللبنانية
    سريان / لبنان

    ردحذف


  6. القلب وما يريد
    اسمح لي بنقله لقسم التشاورات والاسئلة
    موفق في طرحك

    سها من قلسطين / رام الله

    ردحذف


  7. الواحد احيانا نفسو في شوكولاته واحيانا نفسو في فانيليا ! ريح نفسك وخذ الاثنين ههههه
    اهم شي عندي تكون حلوة واخلاق ودين ودمها خفيف ومحترمة وعلى فكرة انا عندي لك الاثنين / منيرة قطر

    ردحذف


  8. المهم جمال الروح

    بعد ذلك يأتي جمال الجسم

    مني عبد العال / القاهرة

    ردحذف
  9. ولله انا اوافقك الرئي مو كل شي الجمال وشوف انت وش تميل اكثر للبياضا ام السمرا
    منتظر ردك علي بريد الالكتروني وهو ............... اسف تم المسح / هاني خليفة

    ردحذف
  10. ربنا يوفقكم انا عن نفسي اموت بشاب الابيضاني مثل ( مهند زوج نووووووور ) هههه بس زوجي احلى و احلى من مهند

    و ابيضاني و ياعيني على جماله
    ناهد على المنصورة

    ردحذف
  11. نكتفي الاراء كثيرة جدا
    أخوكم في الله هاني خليفة مدير وصاحب صرخة هاني خليفة
    اسف منكم لعدم الرد بالايميل حفظا على السلوك العام ومن يتقي الله ....

    ردحذف