الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الجمعة، 14 يونيو 2013

صرخة هاني خليفة ... ضبط صائد النساء في المصاعد

أصدرت إحدى المحاكم في دولة الإمارات العربية المتحدة الأحد، حكماً بسجن متهم من جنسية عربية، لمدة عشر سنوات، وإبعاده عن الدولة، بعد إدانته بتهم «اغتصاب» و«اعتداء» و«تهديد» نساء، خلال استخدامهن للمصاعد ليلاً، في إمارة أبوظبي.
وأعربت دائرة القضاء في العاصمة الإماراتية، في بيان تلقت شبكة CNN العربية نسخة منه، عن ارتياحها لصدور الحكم بإدانة المتهم، الذي عُرف باسم «صائد النساء في المصاعد»، ووصفت الحكم بأنه «رادع»، صدر بحق «شخص قام بفعل مستهجن، ونادر الحدوث في مجتمعنا، وكان من شأنه تعكير الشعور بالأمان لدى أفراد المجتمع».
ولا يُعد الحكم الصادر الأحد، عن إحدى دوائر محكمة الجنايات في أبوظبي نهائياً، حيث أشار بيان الدائرة القضائية إلى أن من حق المتهم الاستئناف على الحكم.
وأوضح مصدر قضائي أن هذا الحكم هو في واقعة اغتصاب واحدة، من أصل خمس قضايا تجري محاكمة المتهم بشأنها، وقال: «إنه في حال صدرت أحكام أخرى ضده، فإنه سيتحتم عليه تنفيذ مجموع الأحكام الصادرة ضده».
وأسفرت التحقيقات عن أن المتهم كان يستغل فترة الليل المتأخرة لاستهداف ضحاياه من النساء الآسيويات، اللواتي تتراوح أعمارهن بين 26 و30 سنة، حيث كان يقوم بملاحقتهن إلى المصاعد، ويهددهن بسكين، ثم يأخذهن عنوة ناحية درج البناية، ويلوذ بالفرار بعد أن ينفذ جريمته، أو بعد صراخ واستنجاد الضحية ومقاومتها.
  هاني خليفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق