الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الاثنين، 1 يوليو 2013

صرخة هاني خليفة ( hany khalifa cry )... نشاطات سياحية مع السكان "الأكثر سعادةً"

1372406965_legoland_1.jpg 
إذا كنتِ تنشدين إجازة تريحك من هموم ومتاعب الحياة اليوميّة، عليكِ بزيارة "الدنمارك" التي حظي سكّانها بلقب "الشعوب الأكثر سعادة" ضمن البلاد الأوروبيّة.موقع "سيدتي نت" يرافقك في رحلة إلى هذه البلاد، علّك تشعرين فيها بما يشعره سكّانها:
- اذا كنتِ من هواة الآثار والأماكن التاريخيّة، عليك زيارة قلعة "كرونبرج" التي تقع في منطقة "هيلسنجور". بناها الملك "فريدريك الثاني" سنة 1950، وتضمّ قاعات رقص منوّعة ومسارح عدّة. وقد أصبحت اليوم على لائحة "اليونيسكو" للارث الثقافي العالمي، ويزورها نحو 200000 سائح سنوياً، بعد أن غدت مركزاً للمعارض الحديثة.
- عيشي المغامرة في حديقة "تيفولي" التي تقع في "كوبنهاغن"، حيث يزورها حوالي 5 ملايين سائح سنوياً لقضاء وقت ممتع في ثاني أقدم مدينة ملاهي فى العالم.وهي تستقبل زوارها كلّ يوم في الصّيف من الحادية عشرة صباحاً وحتى منتصف الليل.
- ولا بدّ لكِ أن تقصدي "لؤلؤة بحر البلطيق" أي جزيرة "بورنهولم" التي تضمّ شواطئ لا مثيل لها، والاستمتاع بكلّ ما فيها من مناظر طبيعية، كما ممارسة النشاطات الرياضية المائية.
- عيشي طفولتك في منطقة "ليغولاند" الملوّنة المصنوعة من قطع "الليغو"، والتي تقدّم لزوّارها كباراً وصغاراً عدداً لا يحصى من الخدمات والنشاطات، وتفتح هذه المدينة أبوابها من مارس (آذار) وحتى أكتوبر (تشرين الأول).
- استمتعي بالمشاهد الخلابة التي يشرف عليها جسر "أوريسند" الذي يربط عاصمة الدنمارك "كوبنهاغن" بمدينة "مالمو" في السويد.
- قومي بمارسة السباحة أو الاسترخاء على شواطئ "الدنمارك" الرمليّة ذات المياه الدافئة، والتي تحوطها الخضرة.
هاني خليفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق