الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

صرخة هاني خليفة ... حماس: عكاشة مجنون ومنغولي متخلف

حماس: عكاشة مجنون ومنغولي متخلف
استنكرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ما تبثه القنوات الفضائية المصرية وخاصة قناة "الفراعين" التي يملكها الدكتور توفيق عكاشة من تهم وإهانات وتحريض ضد الحركة.
وقال الدكتور صلاح البردويل القيادي في "حماس" نعي لإنسانية الصحافة، بكل الحزن والغضب، ننعى إلى الإنسانية القيم الأخلاقية التي سقطت من قاموس بعض القنوات الفضائية المصرية الخاصة".
وأشار البردويل علي الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلي قناة "الفراعين" متهما إياها بأنها تحرض الناس بالخروج ضد حماس، وتصف المقاومة بالسرطان والإرهاب، وتزف إلى الشعب المصري بشرى من خيالها، مفادها أن الجيش المصري دك صباح الأحد معسكراً تابعاً لكتائب القسام في قلب غزة .
وقال إن هذه القناة وعلى لسان بطلها المنغولي عكاشة كانت بالأمس تشيد بالمخابرات الإسرائيلية وتصفها بالحيادية والموضوعية والعقلانية.
وتساءل البردويل قائلا: هل يتحرك هذا المجنون عكاشة وحده أم ورائه من يدفعه إلى هذا الجنون وهل هذا التخلف الإعلامي هو جزء من حرية الإعلام أم أن الرقابة غائبة عنه في الوقت الذي تتصيد الرقابة أي رأي أو شعور تجاه مصر وتغضب لكل كلمة صادقة .
وتابع قائلا: "إذن آن لنا أن ننعى أخلاق الصحافة بل مصداقية الصحافة، وآن لنا أن نطلب من العالم الحر أن يعلن الحداد على إعلام أحد رموزه منغولي متخلف ينسف في المساء ما قاله في الصباح ويكفر اليوم بما آمن به أمس.
جدير بالذكر أن كلمة "المنغولي" تقال للشخص المصاب بمرض البلاهة المنغولية نسبة إلى منغوليا التي تقع في منطقة آسيا الوسطى.
هاني خليفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق