الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الخميس، 22 أغسطس 2013

صرخة هاني خليفة ... أقوى نساء العالم كنّ يمارسن الرياضة في سن المراهقة

يبدو أنّ أشهر نساء العالم والحاصلات على مناصب قيادية في أقوى المؤسسات الدولية على وجه الأرض والتنفيذيات، سبق أن كُنَّ يمارسن الرياضة في سن المراهقة.
هذه الخُلاصة جاءت وفقاً لشركة إرنست آند يونغ الإستشارية التي أجرت تحليلاً لأنشطة رياضية لدى كبار الموظفات التنفيذيات والزعيمات. ووجدت من خلال هذه الدراسة أنه كلما زاد مستوى الموظفة التنفيذية، كان إحتمال أنها كانت تمارس الألعاب الرياضية في المدرسة الثانوية أو الجامعة، كبيراً.
كما تبين من الدراسة أن 19 من 20 امرأة من الموظفات التنفيذيات من المستويات العليا كُنَّ رياضيات وهُنَّ في سن المراهقة، بل إن سبعاً من عشر منهن واصلن ممارسة الرياضة بعد بلوغهن سن العمل، وستاً من عشر مارسن الرياضة في الجامعة.
وأعطت شركة إرنست آند يونغ الإستشارية بعض الأمثلة منها كريستين لاجارد رئيسة صندوق النقد الدولي وهي عضو سابق في فريق السباحة الإيقاعية في فرنسا، وكوندوليزا رايس كانت في صباها لاعبة تزلج لامعة، وديلما روسيف رئيسة البرازيل لعبت الكرة الطائرة، وأندرا نويي الرئيسة التنفيذية لشركة بيبسي – كو كانت لاعبة كريكيت لامعة، وإلين كولمان الرئيسة التنفيذية في شركة دوبو، لعبت كرة السلة في الكلية. يُضاف إلى ذلك، شيريل ساندبيرغ، كبيرة الإداريين التشغيليين في “فيسبوك” كانت سابقاً مدربة لألعاب الإيروبيكس.
كذلك أظهرت دراسة شركة إرنست آند يونغ أن واحدة من كل ثمان من النساء في الجناح التنفيذي كُنَّ يلعبن الرياضة بشكل إحترافي.
يبدو أنّ أشهر نساء العالم والحاصلات على مناصب قيادية في أقوى المؤسسات الدولية على وجه الأرض والتنفيذيات، سبق أن كُنَّ يمارسن الرياضة في سن المراهقة
يبدو أنّ أشهر نساء العالم والحاصلات على مناصب قيادية في أقوى المؤسسات الدولية على وجه الأرض والتنفيذيات، سبق أن كُنَّ يمارسن الرياضة في سن المراهقة ... هاني خليفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق