الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الأحد، 8 سبتمبر 2013

النور" يعلن مشاركته رسميًا في لجنة الـ"50".. ومخيون: سندافع عن مواد الهوية ..... صرخة هاني خليفة ( hany khalifa cry )

أعلن حزب النور مشاركته رسميًا في لجنة الخمسين لتعديل دستور 2012 المعطل، وذلك بعد إصدار الهيئة العليا للحزب ومجلسه الرئاسي قرارًا بالمشاركة بعد انتهاء المداولات بينهم.

وقال الدكتور يونس مخيون، رئيس الحزب، إن حزب النور قرر المشاركة في لجنة الخمسين بعد إنهاء المشاورات مع أعضاء المجلس الرئاسي والهيئة العليا، وكانت أغلبية الآراء هي المشاركة في عمل اللجنة مع وجود اعتراضات قوية داخل الحزب ستوضع في الاعتبار أثناء المناقشات داخل اللجنة.

وأضاف رئيس الحزب، "عملًا بمبدأ الشورى الذي يقوم عليه الحزب، قرر حزب النور المشاركة في لجنة الـ50، وأن القرار جاء بناء على استشعار الحزب بالمسؤولية ودقة المرحلة التي تمر بها البلاد ودفاعًا عن المكتسبات التي حصل عليها الشعب بعد ثورة 25 يناير، ولكي ينال الحزب شرف الدفاع عن هذه المكتسبات وعلى رأسها مواد الهوية".

وأوضح رئيس حزب "النور"، أن الحزب يسعى للتعاون مع جميع الشرفاء والمخلصين من أبناء الوطن من أجل اجتياز هذه المرحلة الصعبة والوصول إلى حالة الاستقرار.

وكانت اعتراضات صدرت من قيادات بحزب "النور" على اختيار ممثل واحد عن الحزب ضمن لجنة الخمسين، هو الدكتور بسام الزرقا نائب رئيس الحزب للشؤون السياسية، واختيار كمال الهلباوي القيادي السابق في تنظيم الإخوان، ضمن حصة الأحزاب الإسلامية، وهو لا يمثل أحزابًا إسلامية أو مدنية، حسب قيادات "النور".

يشار إلى أن بسام الزرقا لم يصدر بطاقة عضوية لجنة الخمسين، وتغيب عن حضور أول اجتماع للجنة الخمسين.
صرخة هاني خليفة ( hany khalifa cry )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق