الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الخميس، 12 سبتمبر 2013

قتلت زوجها بعد ثمانية أيام من زواجهما ... صرخة هاني خليفة

1378980574_razvod3.jpg
اعترفت امرأة تبلغ (22 عامًا) بدفع زوجها من فوق جرف صخري شاهق فى إحدى الحدائق الوطنية الأميركية بعد ثمانية أيام من زواجهما، وذلك بحسب أوراق المحكمة التي نشرت يوم الأربعاء.
وأفادت أوراق المحكمة بأنّ "جوردان لين غراهام"، دفعت "كودي جونسون" (25 عامًا) من فوق جرف صخري شاهق في حديقة جلاسيه الوطنية بولاية مونتانا الأميركية يوم 7 يوليو الماضي.
وكان العروسان قد خرجا في نزهة على الأقدام عندما احتدم النقاش بينهما، وبحسب أوراق المحكمة قالت جراهام لمكتب التحقيقات الاتحادي، إنّ زوجها جذبها من ذراعها أثناء جدالهما.
وحسب أوراق المحكمة قالت جراهام إنه كان يمكنها أن تمشي بعيدًا فحسب، ولكن بسبب غضبها فإنها دفعت جونسون بكلتا يديها في ظهره، ونتيجة لذلك سقط على وجهه من فوق الجرف الصخري الشاهق.
وعندما عثر على جثة جونسون في وقت لاحق، حاولت غراهام التغطية على الجريمة وفقًا لمحققي المكتب الاتحادي، حيث قالت لهم في البداية إنّ آخر مرة شاهدت فيها زوجها عندما كان فى المقعد الخلفي لإحدى السيارات أثناء مغادرتها الطريق أمام منزلهما.
وقد اتهمت غراهام بارتكابها جريمة قتل من الدرجة الثانية في المحكمة الاتحادية، وحال إدانتها ستواجه عقوبة السجن مدى الحياة، حسبما أفادت شبكة "سي إن إن" الإخبارية، وسيتم نظر القضية في محكمة اتحادية لكون جريمة القتل وقعت في حديقة وطنية أميركية.
بينما قال صديق لجونسون إنه اشتبه على الفور في زوجة صديقه الجديدة بعد العثور عليه ميتاً، ونقلت شبكة "إيه بي سي" عن كاميرون فريدريكسون صديق القتيل قوله: "أدركت على الفور أنّ جوردان فعلت شيئًا ما.. أو أنها كانت جزءًا مما حدث لكودي"، وكانت جوردان قد أخبرت أيضًا صديقاتها أنها كانت تعيد تفكيرها في الزواج وأنها كانت تعتزم إبلاغ جونسون بذلك             هاني خليفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق