الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

صرخة هاني خليفة ( hany khalifa cry ) ... هل سترتدي مذيعات القناة السعودية العباءة ابتداءً من اليوم الوطني!

shutterstock_16344400.jpg
غرد الإعلامي محمد الحيدر قائلاً: "خبر (حصري): ابتداء من اليوم الوطني 23 سبتمبر، تبدأ مذيعات التلفزيون السعودي الظهور بالعباءات بدلاً مما اعتدن الظهور به".
فيما نفى المذيع عبد الرحمن الناصر ذلك بقوله عبر تغريدته: " في مصدر بالتلفزيون السعودي إن ما يتناقله البعض في أنّ القنوات ستلزم المذيعات بلبس العباءة غير صحيح، وقال هي فكرة روجتها إحدى المذيعات فقط". وكان المغردون منهم من يرى أنه فكرة صائبة والبعض الآخر لم تعجبه لهذه الفكرة:
 من أعجبته الفكرة:
فيقول بندر الحمدان‏@b_alh
"@mhaider999 أنا مؤيد لهذه الفكرة أسوة بزميلاتهنّ في قنوات أبو ظبي ودبي.. وسبق أن طرحتها هنا.. الأهم أن تقدم أيضاً نشرات القناة الأولى."
1. يقول سليمان الهذيل‏@sulaimanhuthail
#"مذيعات_التلفزيون_السعودي باالعباءات.. قرار تمنيته من زمان كما هو معمول به.. في الإمارات أكثر من رائع لنا ولهنّ ويعزز هوية المرأة وشخصيتها".
2. ويقول @hafedalnoaman :
" @AALHAZZAAأسعد الله مساءك أستاذنا. تدور شائعة أنّ مذيعات التلفزيون سيلزمن بلبس العباءة اعتبارًا من اليوم الوطني. إنّ صحت الشائعة فهي خبر مفرح".
أما من لم تعجبه الفكرة:
1. يرى عبد الرحيم التويجري ‏@araltowaijri أهمية لهذه الفكرة من وجهة نظره بقوله: "مذيعات التلفزيون السعودي بالعباءات بدءًا من ذكرى اليوم الوطني. من قوة القرار التاريخي وأهميته سيبدأ التطبيق في اليوم الوطني..لا تعليق"!
3. استنكر مالك الأحمد ‏ @malahmad11 هذا الخبر بقوله: "مذيعات التلفزيون السعودي بالعباءات بدءاً من ذكرى اليوم الوطني؟هل صارت العباءة جزءًا من احتفالية اليوم الوطني؟!"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق