الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الاثنين، 16 سبتمبر 2013

There is on Facebook and Twitterand Google Blog by an all – new title cry hani khalifa Arabic and Alanhlizah صرخة هاني خليفة ( hany khalifa cry )

استمتعي بالسباحة مع أسماك القرش!

 1379081686_shutterstock_129570584_(Copy).jpg 

تعتبر السباحة مع أسماك القرش إحدى المغامرات التي تساعدك في تعزيز الثقة بنفسك وكسر حاجز الخوف لديك، عبر مرافقة صديق "شرس"، في مقابلة قد تحيل إلى أفلام الرّعب!
"سيدتي نت" يجول على أهمّ الأماكن التي يقصدها السيّاح للسباحة وأسماك القرش:
جزيرة Holbox في المكسيك
تقدّم لك هذه الجزيرة، التي تقع في مدينة "كوينتانا رو" Quintana Roo فرصة السباحة مع أسماك القرش، عبر رحلة بحريّة مشوّقة.
ويُفضّل الذهاب إلى الجزيرة خلال الفترة الممتدة ما بين يوليو (تموز) وأغسطس (آب)، علماً أنّ الرحلات تنطلق منذ يونيو (حزيران) وحتى سبتمبر (أيلول)، نظراً إلى ظهور أسماك القرش بوفرة، في خلال هذه الفترة.
ويمكنك الإقامة في أحد فنادق هذه الجزيرة للإسترخاء بعيداً عن وسط المدينة المزدحم، حيث تتنوّع أسعار الفنادق ما بين منخفضة ومتوسّطة وباهظة الثمن، ومنها:
ـ Tribu Hostel: يقع على بعد 50 متراً من شاطئ الجزيرة، ويضمّ حديقة واسعة وعدداً من الغرف الملوّنة، لكلّ منها حمّام خاصّ، ولكلّ سرير ناموسيّة، من أجل إضفاء جوّ خاصّ على الغرفة.
ـ فندق Hotel Casa Palapas del Sol: يتألف من 5 أكواخ منتشرة على الشاطئ، ذات غرف مصمّمة وفقاً للطراز المكسيكيّ، بأسقفٍ من سُعُف النخيل، مع "ترّاس" يُشرف على منظر بانوراميّ مذهل.
Ko Tao في تايلاند
تُعرف منطقة "كوه تاو"، التي تقع في شمال جزيرة "كوه فانجان" المشهورة في خليج تايلاند بإمكانيات الغوص المتاحة فيها، ما يجعلها وجهة سياحيّة خاصّة بعشّاق الغوص. ويمكن رؤية أسماك القرش في Chumphon Pinnacle التي تبعد 15 دقيقة في القارب عن الجزيرة. كما تتنشر أسماك القرش ما بين أبريل (نيسان) ويونيو(حزيران). ويُمكنك الإقامة في أحد فنادق مدينة "كوه تاو"، ومنها:
- Koh Tao cabana: يقع هذا المنتجع على شاطئ "ساي راي"، الذي يشتهر برماله البيضاء الناعمة. وتتمركز الأكواخ الفخمة بين الأشجار لتشرف على مشاهد استوائيّة مذهلة.
South Ari Atoll في جزر المالديف
تعتبر جزر "المالديف" موطناً لأسماك القرش التي تعيش هناك طوال السنة، علماً أنّها تتمركز في الجزء الغربيّ من المحيط الهنديّ، من مايو (أيار) وحتى ديسمبر (كانون الأول).
ويُنظّم "برنامج أبحاث القرش في المالديف" رحلات غوص أسبوعيّة، على مدار السنة، مقابل 200 دولار أمريكيّ.
وتتنافس المنتجعات على استقطاب أكبر عدد من النزلاء، من خلال توفير وسائل الراحة والاستجمام كافة. ولكن يُنصح باختيار أحد الفنادق في جزيرة "رانجالي"، ومنها:
ـ Conrad Maldives Rangali Island: يقع على جزيرتين منفصلتين متّصلتين بجسر، ويُقدّم عدداً من الفيللات الخاصّة والواسعة، والمجهّزة بمراكز "سبا" وعلاح صحيّ.ويشتهر بمطاعمه التي تقدّم أطباقاً عالميّةً، وقد انتخب مراراً أفضل فندق في العالم.  صرخة هاني خليفة ( hany khalifa cry )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق