الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الأحد، 22 يونيو 2014

صرخة معاق ..... صرخة هاني خليفة


إ ني معاق ...
أنا صرختي نطقت بما في أضلعي ...
من بحر حزن يملأ الأفاق ...
وصداه لآزال يقرع كل أسماع الرفاق ...
إني معاق ...
كنت ألهو ... كنت ألعب ... كنت أمشي في الزقاق ...
وحولي من صحابي جمع زاخر لم نكن نعرف طعما للفراق ...
والآن لن نعرف معنا للقاء ...للسلآم ...للكلآم ...
أصبحت أعينهم تنظر لي نظرة عطف كلها إشفاق ...
إني معاق ...
لكن عقلي لم يعق ...
سأغمر الدنيا بإبداعي ... لآ تنظروا لي نظرة الإشفاق ...
أنا لست عارا يا والدي وإنماهذا هو القدر المقدر من ربي الخلآق ...
إني معاق ...
لكن قلبي لم يعق ...
مشاعري جياشة ...قلبي مليئ بالوفاق ...
أعطي حنانا وأمانا يغمر الأفاق ...
قلبي تكسر من تعاملكم معي ...
أنا لست جمادا دونما إحساس ...
إني معاق ...
لكن عقلي لم يعاق ...
لكن قلبي لم يعاق ...
صرخة يدويها معاق ما ذبه في هذه الدنيا ؟
مما رآق لي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق