الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الأحد، 6 يناير 2013

اسرار البنات ... صرخة هاني خليفة

  1.  دكتور هاني هذه مشكلتي رجاء انشرها على مو قعك ارجوك

  2. ( ن - ط ) من ..............

  3. صديقتي تجرني الى السحاق وانا حائرة

  4. في الحقيقة لاأدري من أين أبدأ مشكلتي فأنا خجلة من أن أحكي قصتي لكنني تعبت كثيرا وأريد حلا يريحني سأبدأ قصتي من البداية فقد كنت أحب صديقة لي منذ حوالي 3 سنوات أحببتها كثيرا حتى أني لم أعد أركز في كل الأمور وأصبح فرحي مرتبطا بها كنت أقدم لها المساعدة كلما طلبتها مني. لم تكن تصلي كنت أنصحها لكنها لا تحب الخوض في الأمور الدينية فلم أعد أنصحها.كانت قاسية معي لكنها في بعض الأحيان تلين و تقول أنها سعيدة بصداقتي . كانت تخبرني عن فتيات مثليات الجنس تتحدث معهن على النت وتقول بأنهن يردن أن يقابلنها ويفعلن معها أشياء لا ترضي الله تعالى فكنت أنصحها بالابتعاد عنهن فتارة أحس أنها تصغي إلى وتارة تقول إن هذا ليس من شأني رغم أنها مع ذلك تحب أن أمنعها. المهم بعد عامين تقريبا من صداقتنا أخبرتني بأنها تحبني كثيرا حب مثليي الجنس ،في البداية تفاجأت فأنا لا أحب هذا الموضوع لكن بما أني كنت أحبها كثيرا كصديقة لي وكنت أريد منها الحنان والتعامل الجميل فقط، لكنها لاتريد صداقتي بل حبي و بالفعل بدأت أحبها كثيرا وأصبحنا نقضي ساعات طوبلة نتحدث عبر النت في الحرام لم أكن أتكلم كثيرا لأني لاأعرف ماذا أقول في مثل هذه الأمور رغم أني كنت أحس أحيانا أني أحبها كما يحب الرجل المرأة والعياذ بالله فكانت تنزعج لأني لاأتكلم كثيرا بقينا على هذه الحال أشهر قليلة. بعدها انشغلت بتحضيرات زواج أختي في هذه الفترة الوجيزة تعرفت صديقتي على فتاة عبر النت والتقتها وفعلت أمورا معها أزعجتني كثيرا وأصبحت صديقتي قاسية علي من جديد. أصبحت تقول لي أنني مجرد صديقة وأحس أنها تفضلها علي فشعرت بإحباط شديد لكنها تارة تقول انها تحبني لكنها لا تريد أن تفعل معي ما فعلته مع تلك الفتاة لانني لا أستحق أن أقع في الرذيلة فوقعت في حيرة من أمري فأنا أحس في الحقيقة انني أحتاج أن تتعامل معي معاملة لطيفة تعامل الصديق لصديقه لا أقل ولا أكثر لكنها كلما فتحت الموضوع حول تلك الفتاة وعن الأشياء التي تفعلها معها أحس بالغيرة الشديدة رغم أني أحاول ألا أظهرها و أرغب بشدة بفعل نفس الشئ معها لا ادري ماذا أفعل فأحيانا أفكر أن اتركها خصوصا أني أصبحت لا أستطيع فعل أي شئ حتى أني أضعت فرص عمل كثيرة بسبب التفكير الدائم بها لكني لا أستطيع التخلي عنها مخافة أن تتألم أو تنعتني بالخيانة أو كلمات لا أقدر على تحملها خصوصا أني أحبها كثيرا، هناك سبب آخر يصدني ويزعجني يجعلني أتراجع عن قرار التخلي فأحيانا ينتابني بشدة شعور أني أريد أن أقوم معها بتلك الأشياء المحرمة ولو مرة واحدة. صــــــراحـــة لقد تعبت كثيرا فأنا لا أستطيع القسوة عليها كما تقسو علي و كما أني أجد صعوبة في تركها. أرجو أن تقدمو لي الحل السليم لمشكلتي التي تقتلني ببطء واعذروني عن طول قصتي و كلماتي غير المنتظمة و جزاكم الله خير الجزاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق