الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

السبت، 23 مارس 2013

اتقوا الله في مصر .. صرخة هاني خليفة

قال الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين وعضو مكتب الإرشاد في الجماعة، إن «الذي يطالع الإعلام اليومي يكتشف أكاذيبهم بسهولة، إلا أننا نثق في أن الحق سيظهر مهما حاول الباطل أن يخفيه». 
وأكد عضو مكتب الإرشاد في الجماعة في حوار مع صحيفة الشرق الأوسط أن الدعوات المطالبة بإسقاط الرئيس محمد مرسي، لا قيمة لها «لأن المعارضة الحقيقية هي معارضة سياسات وآراء وطرح بدائل، أما المعارضة الحالية فهي عبث ومحاولة لإحداث الفوضى وترويج العنف».
وأهاب الأمين العام للجماعة بجبهة الإنقاذ أن تتقي الله في مصر وشعبها وأن تقوم بمعارضة حقيقية بناءة وتقدم حلولا عملية لحل مشكلات البلاد الكثيرة، مشددا على أن الشعب لن يغفر لهم دعمهم للعنف ودعوتهم له.
وعن استعدادات الجماعة وحزب الحرية والعدالة للانتخابات البرلمانية المقبلة، يتوقع محمود حسين عدم قبول القوى السياسية الليبرالية نتائج الصندوق إلا إذا كانت لصالحها... هاني خليفة

هناك 4 تعليقات:

  1. دكتور أحمد الجولات فاصلت عندي من فضلك شوف المشكلة عندي بطتي انا على الاسكاي ... ياربي

    ردحذف
  2. دكتور أحمد الجولات فاصلت عندي من فضلك شوف المشكلة عندي بطتي انا على الاسكاي ... ياربي

    ردحذف
  3. بسرعة من فضلك النت

    ردحذف