الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الخميس، 25 أبريل 2013

انا خطيبتك يا حبيبي بس مش حاطة مكياج ... صرخة هاني خليفة



اعوذبالله رعب
اجل دور وحدة ما تكون تحط مكياج عشان لا تتفاجأه بعدين

انا اشوف المشكله باللبس الفااااااااضح ... اما قضيه التبرج عااااااااديه >>> (انك لا تهدي من احببت لكن الله يهدي من يشاء)

وكالعاده انا وانت نختلف بالرأي


ومثل ماتقولي كل مره
إختلاف الرأي لا يُفسد للود قضيّــة
>> حفظت

واسمحلي ماحب اتكلم بالمثاليات بتكلم عن الـــــــــواقع
وانا مابتكلم عن الملتزمات بالدين لان ماعليهم كلام


انا اوافق اختي دانه برايها كل الموافقه ولكن مو كل شي على البنت حتى الرجاجيل

يعني انا عن نفسي ما اروح مكان وانا متعطره او حاطه مكياج او مسويه شي يلفت النظر وفوق هذاكله الوالد معاي او اخوي او خالي >>>>حراس شخصيين

المهم يعني مطلوب من الشباب على الاقل انهم يحترمون شيبات ابوي معد احد يحترم الكبير ولا حتى يحترمون المرأه المحتشمه

اقسم بالله اتفشل من ابوي لا شفت احد يطالع يعني ابوي يثق فيني بس حتى لو الواحد يحط في باله الشباب ما طالعوا الا في شي ؟؟

كأن الحين الشباب عافوا البنات الكشف(السفور) وصار عندهم حب اكتشاف على قولة حسن البلام

بس اذا طالع واحد من الشباب وعطيته وجه بيكمل بس اذا كسرت فيه وما عطيته وجه بيزهق ويمل ويروح في حاله

انا واجب علي كبنت ما اعطي الشباب وجه احتراما لثقه ابوي واخواني وخوالي وواجب على اخواني وخوالي وابوي كرجال يفكرون بكل خطوه قبل لا يخطونها لأنه (كما تدين تدان)
صرخة هاني خليفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق