الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الجمعة، 14 يونيو 2013

فاتسكه: لم نتلقَ عرضًا من الريال بشأن ليفاندوفسكي ... صرخة هاني خليفة

فاتسكه يؤكد أن ليفا لن يرحل إلا مع نهاية عقده
يُصر هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند الألماني، على أن إدارته لم تصل لها أي عروض من نظيرتها في ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدمات النجم روبرت ليفاندوفسكي، مؤكدًا على أن اللاعب باقٍ في صفوف أسود الفيستيفالين لنهاية تعاقده في صيف 2014.
وكانت تقارير صحفية قد أدّعت أن إدارة ريال مدريد عرضت مبلغًا وقدره 30 مليون يورو على إدارة دورتموند من أجل التوقيع مع ليفاندوفسكي وقد قبلت إدارة فاتسكه الأمر ورفضه البولندي لرغبته في الانتقال إلى الغريم التقليدي لدورتموند بايرن ميونخ.
إلا أن فاتسكه أكد خلال تصريحات صحفية له أن هذا الأمر لا يَمُت للواقع بصلة، حيث قال "استطيع أن أقول فقط أننا لا نعرف شيئًا عن محاولة مزعومة من ريال مدريد لضم روبرت ليفاندوفسكي."

كما أضاف في تصريحاته "في هذه اللحظة، لم يتواجد أي اتصالات مع إدارة ريال مدريد بشأن ليفاندوفسكي وكانت هُناك شائعات منذ أيام عن اهتمام الريال به، ولكن اللاعب لا ينظر إلى شيء سوى الانضمام إلى بايرن ميونخ فقط، هذه هي رغبته التي أوضحها لنا."
الجدير بالذكر أن فاتسكه سبق له وأن صرح بأن ليفاندوفسكي البالغ من العمر 24 عامًا لن يرحل عن دورتموند هذا الصيف مُتجهًا إلى بايرن ميونخ تحت أي مسمى، مُكتفيًا بالقول أن إدارة فريق الأصفر والأسود ستُطلق صراحه بمجرد انتهاء عقده بالموسم المقبل. .. صرخة هاني خليفة
فاتسكه: لم نتلقَ عرضًا من الريال بشأن ليفاندوفسكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق