الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الاثنين، 7 أكتوبر 2013

5 ملايين ريال لمن يعثر على أماني المطيري المختفية بالرياض: .... صرخة هاني خليفة ( hany khalifa cry )

1381213505_63697.jpg
أعلن هاني المطيري في تصريح خاص لـ"سيدتي نت" عن مكافأة مقدارها 5 ملايين ريال رصدتها أسرته لمن يعثر على شقيقته المفقودة أماني، أو يدلي بأي معلومات قد تقود السلطات الأمنية لفك شفرة اختفائها منذ الأمس.
وأشار هاني المطيري، شقيق الفتاة المفقودة والبالغة 12 عاماً في تصريح خاص لـ"سيدتي نت" عن استمرار الجهات الأمنية في إجراء عمليات البحث والتحري عن شقيقته أماني التي اختفت في ظروف غامضة بعد خروجها من مدرستها 118 بحي النسيم الغربي إبان انصراف الطالبات، بعد أن أبلغت شقيقتها وبنات عمها عن وجود السائق الخاص خارج المدرسة، وتقدمت هي بالخروج من باب المدرسة، ومن ثم لم يتم العثور عليها.
ومن هنا بدأت عمليات استنفار وتمشيط واسعة للبحث عنها بمساعدة رجال الشرطة والمباحث ممثلاً بقسم شرطة النسيم مع اجراء تحقيقات مع معلمات المدرسة.
هذا في الوقت الذي يرجح فيه والد أماني تعرضها للاختطاف من قبل مجهولين إذ دائمًا ما يتردد عدد من المفطحين للساحة المجاورة المدرسة.
ويشير هاني المطيري إلى أنّ شقيقته لا تعاني من أي أعراض نفسية، وأنها من الطالبات المتفوقات وتجد الكثير من الثناء من قبل معلماتها وزميلاتها اللاتي أدلين بذلك في التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق