الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الاثنين، 7 أكتوبر 2013

سعودية تسرق 5 بنوك أمريكية .... صرخة هاني خليفة ( hany khalifa cry )

ea014aa9-a321-4443-979a-d74c6c4a09e2.jpg
بعد اعترافها رسميا بعملية سرقة بنوك في الولايات المتحدة، رفض قاضي محكمة أمريكي الإفراج عن الفتاة السعودية رانيا الهذيلي التي ثبت عليها الاتهام بالسطو على 5 بنوك خلال 3 اسابيع فقط.
ويأتي رفض القاضي الأمريكي في محكمة مدينة “روزفيل” بولاية مينوسيتا الامريكية اطلاق سراحها خشية محاولتها الهروب الى السعودية.
رانيا الهذيلي التي تبلغ  من العمر "23 عاماً" وجهت اليها اتهامات بالسطو وتم اعتقالها على خلفية سرقة خمسة بنوك مختلفة في 15 أغسطس و 23 أغسطس و 1 سبتمبر و 5 سبتمبر و 10 سبتمبر وهي تحمل الجنسيتين السعودية والامريكية .
وفي سجل السرقات الذي أحصته محكمة فيدرالية، فهناك على الأقل أربعة سرقات اعترفت بها هذه الشابة، لكن الشرطة الفديرالية "أف بي آي" تشتبه في عدد آخر من السرقات وقعت في الفترة السابقة، وقد تكون رانيا الهذيلي متورطة فيها.
كما عبّر جهاز الشرطة الفيدرالي عن شكوكه في أن الشابة رانيا قد تكون وراء سرقات في أماكن أخرى كـ "كلاين بنك" في مينسوتا يوم 15 أغسطس الماضي، وبنك "وومينغ فيرست" بستاسي، وبنك "تي إف سي" في شارع بردواي.
يذكر أن خلال مداهمة بيت المتهمة في روزفيل تم العثور على جهاز كمبيوتر محمول، واتضح أن الشابة السعودية دفعت ثمنه نقداً، وبعد التحقيق ظهر أن الأموال سرقت من محل تجاري قريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق