الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

صــــــــــــــــــــــرخـــــــــــــــــــــــة هاني خليفة ..... زوجي يتحكم فيني وكأنه اشتراني


السﻻم عليكم
دكتور هاني من فضلك نزل موضوعي ضروري !!
المهم انا بدخل بالسالفه ع طول انا مشكلتي مع زوجي
مايبغاني ﻻاطلع وﻻاخرج مع اهلي وﻻ مع جماعتنا وجيرانا
يقول ناس مااعرفهم ماتتواصلي معاهم ؟! طيب سؤال يازوجي 
ليش تمنعني من الناس الي انا اعرفهم قبل ﻻاعرفك؟!
من جد مااعرف كيف يفكر انا الحين جيت عند اهلي ﻻني انا في منطقه بعيده 
عنهم وجيت اريح شوي من المسؤليه المهم قبل ﻻاسافر قالي ﻻتفتحي موضوع
الطلعه والخرجه اقعدي عند اهلك لين اجي وقبل السفره بكم شهر صارت مشكله
وكنت بروح عند اهلي وانا اجهز شنطتي قالي بتحرمي علي لو طلعتي عند
اهلك. .طيب ليش كل شوي يهددني بالطﻻق تخيلو كل مااسوي شي يهددني بالطﻻق
والله كلمته كثيييييير لين تعبت أقوله انا بشر ابغى اطلع واخرج ليش تمنعني
يقول ناس مااعرفهم ماتواصليهم واول ابوي عصب من اسلوبه لدرجة انه طفش يقول 
تجي هنا وتطلع وﻻتعلمه وانا الحين عند اهلي وطفشانه وابغى اطلع
كلمته اليوم ع ذي السالفه عصب علي وقال انتي الناس تتحكم فيك بالريموت
ع باله ان اهلي يحرشوني عليه بس لما صارو يجيبو طاري الطلعات والوناسه
قلت لهم مااقدر اطلع معاكم وحكيت لهم السالفه انصدمو منه واختي الكبيره
قالت لي هو مو واثق فيك وربي تأثرت من ذي الكلمه كل مااكلمه بذي السالفه
يعصب ويزعل ومايكلمني بالله شلوووووووووووون اقنعه حتى صحباتي المقربات
كانو يبغوني اجي عندهم وقلت لهم السالفه واليوم وحده جرحتني بالكﻻم
قالت لي ﻻعاد تفتحي معاي الموضوع ﻻني بغلط عليه وانتي طبعا مابترضي
يعني انا اشتكي لها وهي تقولي كذا بصراحه طابت نفسي منها اذا هي زعلت
وتضايقت ﻻني مابجي عندهم اجل وش تقول عني بنطق في بيت اهلي لين يجي 
الباشا وارجع بيتي انا ﻻطلعه وﻻخرجه ومانعني من صحباتي الثانيات بصراحه
حياتي قبل الزواج كانت اهون من الحين الحين صار يتحكم بكل شي 
يحسسني انو انا ماعندي شخصيه ساعدوني الله يخليكم مين الي كانت كذا
وربي هدا لها زوجها وصار يسمح لها تسوي الي تبغاه........
الي يقهرني ليش الرجال عندهم كل شي حﻻل واحنا ﻻ...
الله يخليكم ساعدوووووووووووووني وربي بمووووووووووووووووووت
من القهر والطفش
الله يخليك  نزلو موضوعي ضروووووووووووووري يادكتور هاني 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق