الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

يأست من نفسي كرهت الدنيا , ثاني مطلق يرفضني .... صــــــــــــــــــــــرخـــــــــــــــــــــــة هاني خليفة


دكتور هاني خليفة
السلام
شوفو قد ايش الرجال ظالمين ، انا مطلقة وثاني مطلق يرفضني عشاني مطلقه !
بالله مايشوفون نفسهم ؟ وش هالثقه ذي
ماشافوني ولا شفتهم بس لما امهاتهم شافوني قررو يزورونا البيت ولما يكلمون عيالهم
المطلقين ترا البنت جميله بس مطلقه زيك ....
يتصلون علينا ويعتذرون مافي نصيب
انا مخنوقة سنة لي مطلقة ، تقدمو لي كثير
بس يرفضوني عشان مطلقه وقلت عادي تحصل كثير
بس العجيبه انو المطلقين كمان شيييييي يقهر مره
مره متضايقه
متعذبه قبل الطلاق وبعد الطلاق
ليييه كذا والله مافيني شي
زينة وذربه وجسم وشكل واخلاق
تعبت نفسيااااااااا مو قادره استحمل مر الدنيا جعلهم يتزوجون بنات ويعايرونهم يارب
ويقولون ياليتنا قبلنا بمطلقات زينا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق