الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

هل اقبل الزواج من معاق ...... Hani Khalifa cry صــرخة هاني خليفة

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاه وسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد وعلى اله صحبه اجمعين
دكتور / هاني خليفة
هل اقبل الزواج من معاق
طلبني للزواج شخص مقعد عمرة 27 سنه
يعيش فمنزل مع ابوة وامه والمنزل له هو ومسجل باسمه
وعندة محلات واحد منهم ملابس والثاني محل العاب الكترونيا
والحمدلله حالة مرتاحه من حيث المال والسكن
وحتي ان مسفر واحدة كم مرة وراح للعمره ثلاث مرات
انا شفته وارتحت لة واتكلمت معه واحس عاقل وفهم الحياة
مزبوط . اقنعني ان الجسد لايساوي ثمن بل الروح هي اثمن
الاشياء روحك نضيفة انت نضيف
جسدك اقترف السيئات اقترفته روحك وليست جسدك
بصراحه هو وسيم ويتحرك واحد ويلبس واحد ويسوق فسيارة
وقلت لكم ان مسافر كم مرة .
انا مترددة حيث ان كل صديقاتي يقولو لي لا لا
وان لازم اخذ شخص امزح وامرح واجري ويلحقني ويسعندي واسعده
للعلم هو شخص واثق من نفسة لان كان يدرس علم نفس في جامعه
مكسيكية .
شو انا مترددة اقبل او ارفض
انا مرتاحه مع الاستخارة بس كل الناس اللي جنبي تقول لا

مع تحيات أخوكم / هاني خليفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق