الشريط


counter map
المظهر: نافذة الصورة. صور المظاهر بواسطة merrymoonmary. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع
تنشيط اخر المواضيع

تنشيط اخر المواضيع

الجمعة، 22 مارس 2013

بحبك ياأمي في اليمن .. صرخة هاني خليفة

الأم الفلسطينية... ليست كأي أم، وليس لها مثيل، فمعاني الأمومة خرجت منها، والصمود، والتحدي، والمعاناة، ضحت وعانت، وقدمت الكثير، ولا أريد أن أجامل الأم الفلسطينية فأقولها لها أن لك كل الأيام، وليس يوم واحد فقط، بل أقول لنا يوم وأنت الأيام كلها.
"اتواج فلسطين " ، "نبراس الأمة" .. هكذا هي التسمية الحقيقية لهن ، إلا أن الأمهات وللأسف اليوم يستقبلن هذا العيد بالسواد والبكاء لما يجري من انتهاكات حقيقة لحقوق الإنسان والحياة الطبيعية بأيد احتلالية وفلسطينية ما يتطلب العمل بكل مسؤولية لخلق عهد جديد يجسد الكرامة الإنسانية وعودة الربيع والأمل للحياة الفلسطينية.

الأم الفلسطينية مغايرة
الإعلامي أمين أبو وردة يرى أن إلام بالنسبة للفلسطينيين مفعمة بلون مغاير للعالم بأسره، فهي أم الشهيد والأسير والجريح والمطارد وتكتوي بنار الاحتلال
ولذا تجسد معاناة شعب بأسره فهي التي تنجب كل هؤلاء وهي التي توفر لهم التربية والحماية ومن ثم فهي التي تودعهم لدى سقوطهم، فكل أم فلسطينية حكاية ونموذج للمعاناة، وكل هذه المعاني والصفات حملتها وقدمتها المرأة بعناوين وأدوات مختلفة.
واضاف :" أتقدم بالتهاني والتبريكات لكل أم فلسطينية في الوطن والشتات، لما قدمته من تضحيات عجز الرجال في كثير من الأحيان عن تقديمها، في المقاومة، والصبر، والتحدي، بالإضافة إلى تقديمها يد العون لأبنائها الأبطال في سجون الاحتلال، الذين يواجهون قسوة السجان الإسرائيلي الذي سلبهم الحرية والعيش بين أسرهم.
هذا المقال لأأمي الموجوده في اليمن .. ابنك هاني خليفة 
أشوف على خير يارب .. هاني 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق